أعلنت تسهيلات البحرين - مزودة بطاقات امتياز ماستر كارد الائتمانية- عن موعد إقامة مهرجان السحب الكبير السابع لحاملي بطاقات امتياز الائتمانية، في نهاية شهر نوفمبر وبداية ديسمبر على مدى 3 أيام.

من جانبه أكد مدير بطاقات الائتمان بشركة تسهيلات البحرين رسول العالي أنه سيتم تخصيص اليوم الأول من المهرجان والذي يوافق 29 نوفمبر للسيدات حاملات بطاقة امتيازFor Her للسحب على سيارة فخمة و50 جائزة قيّمة وفخمة للجمهور النسائي.



وسيضم اليوم الأول العديد من الفعاليات المتنوعة من ضمنها: عرض أزياء، عروض مكياج، تقليم الأظافر وغيرها الكثير من المفاجأت. فيما سيتم في اليومين الثاني والثالث 30 نوفمبر و1 ديسمبر السحب على 10 سيارات أخرى فخمة من طراز "جي أي سي" لكافة حاملي البطاقة.

وأشار رسول إلى أنه سيتم الإعلان عن باقي التفاصيل وفتح باب التسجيل قريباً عبر القنوات الرسمية للشركة وهي حساب الانستغرام @imtiazcard وتطبيق الهواتف الذكية BCFC بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني للشركة، مؤكدا أن الشركة تتوقع أن يشهد الحضور الجماهيري ارتفاعاً عن العام الماضي، وذلك بفضل ارتفاع أعداد حاملي البطاقة ، والإقبال الكبير على هذه الفعالية من قبل العملاء، مشيراً إلى أن الشركة تسعد بتنظيم هذا اللقاء سنوياً لتبادل الآراء مع الزبائن لتحسين تجربة العملاء في كافة المجالات.

يذكر أن العام الماضي شهد السحب على 12 سيارة GAC ، بحضور أكثر من 20 ألف من حاملي بطاقات امتياز.