قامت سيدستارز العالم وهي أكبر مسابقة للشركات الناشئة في الأسواق الناشئة سريعة النمو بإنهاء جولتها في البحرين بنجاح خلال دورة سيدستارز المنامة، حيث أقيمت فعاليات المسابقة في مقر CH9، بعد اختيار ودعوة 8 شركات ناشئة لتقديم شركاتهم أمام لجنة التحكيم المحلية.

وحاز إبراهيم القصاب، HYPERLINK "http://temr.cm/" TEMR.CM بجائزة "أفضل شركة ناشئة في البحرين لحلولها المبتكرة والمستدامة".

ويقول الرئيس التنفيذي لـ HYPERLINK "http://temr.cm/" TEMR.CM، إبراهيم القصاب "إن شركتنا الناشئة تسهل على العيادات الطبية الصغيرة والمتوسطة الحجم إجراء العمليات الرقمية وأتمتة أشغالها بشكل كامل، نحن نسعى إلى تزويد المنطقة برعاية صحية مدعومة بالبيانات الإلكترونية لتعود بالفائدة على جميع أصحاب المصلحة في عمليات الرعاية الصحية".

وستشارك الشركة الفائزة في HYPERLINK "https://www.seedstarsworld.com/summit/" قمة سيدستارز العالم والتي ستعقد في سويسرا في أبريل 2019. وهي عبارة عن برنامج تدريبي يستمر لمدة إسبوع مع فرصة للقاء أكثر من 65 فائز من الأسواق الناشئة السريعة النمو الأخرى، بالإضافة إلى مستثمرين وموجهين من جميع أنحاء العالم.

وتم تخصيص اليوم الأخير من القمة لتقديم الشركات المشاركة عروضها أمام أكثر من 1000 شخص من الجمهور، مع إمكانية الفوز بمبلغ يصل إلى مليون دولار أمريكي من التمويل الإستثماري وجوائز أخرى.

وضم جدول فعاليات سيدستارز المنامة وليد فزاع من ومضة كابيتال، والذي قدم صندوق جمع الموارد المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما نظم CH9، السفير المحلي لسيدستارز العالم الفعالية بالتعاون مع تمكين، الشريك المحلي لسيدستارز العالم. وتم تقديم المزيد من الدعم من قبل الشركاء الإعلاميين Startup Mgzn و B Entrepreneur. وقد جذبت الفعالية إهتمام أكثر من 40 شركة ناشئة وحوالي 85 مشاركاً.

وحازت شركة Eshipsol على المركز الثاني، بينما انتزعت eNaseej لقبها بالمركز الثالث. من ضمن الشركات المشاركة في المسابقة The Stories Studio، Time Control Technologies، Nural Technologies W.L.L، Weyak و Ingrab.

بعد هذه الفعالية الناجحة في المنامة.

ويقول المديران الإقليميان لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "سيدستارز" دنيا ومحمود: "إن النظام البيئي في البحرين ودود للغاية وواعٍ جداً، خاصة بعد التغييرات في القانون التي تم تنفيذها في عام 2017 لتشجيع المزيد من رواد الأعمال على الانضمام لهذا النظام".