محمد عباس

أكد قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة أحمد عزيز أن بداية المنتخب في البطولة العربية الـ 23 للمنتخبات لكرة السلة كانت جيدة بالفوز على المنتخب السعودي مبينا أن المنتخب قدم مستوى جيد عكس تطور كرة السلة البحرينية.

وأشار عزيز إلى أن المنتخب نجح في تحقيق الأهم وكذلك تقديم مستوى جيد، وقال: "طبقنا تعليمات المدرب الذي شرح لنا نقاط القوة والضعف في المنتخب السعودي وتمكنا بالفعل من تطبيق التعليمات والفوز باللقاء"، لافتا إلى أن هذه مجرد البداية وأن المنتخب مازال يمتلك الأفضل لتقديمه في المباريات المقبلة.

وعلى الصعيد نفسه أشار نجم المنتخب ميثم جميل إلى أن المنتخب قدم مستوى جيد في ظهوره الأول مبينا أن الاستعدادات كانت قوية للقاء المنتخب السعودي.

وقال: "بعد فوز المنتخب السعودي علينا في البحرين تعاهدنا على تحقيق الفوز عليه هذه المرة وتمكنا من تطبيق تعليمات الجهاز الفني للمنتخب والفوز باللقاء".

وأضاف جميل إلى أن الأسماء الشابة التي انضمت للمنتخب أعطت الإضافة الفنية المطلوبة وتمكنت إعطاء حيوية أكبر للمنتخب.

ومن جانبه علق نائب رئيس الوفد عضو مجلس إدارة اتحاد السلة عبدالعزيز الكوهجي على فوز المنتخب، مبينا أن هذا الفوز تحقق بفضل الأداء الجاد والقوي من اللاعبين والتحضير الجيد للقاء، ومتمنيا تقديم مستويات تليق بكرة السلة البحرينية وتعكس مدى تطورها، إضافة إلى رفع المستوى بشكل أكبر في المباريات المقبلة.