سيكون برنامج اليوم في البطولة حافلاً كذلك بمواجهة "خليجية" ستجمع المنتخبين الإماراتي والسعودي.

وستنطلق المباراة عند السادسة مساءً بتوقيت البحرين، وهي مباراة هامة للغاية لكلا الطرفين من أجل مواصلة المشوار نحو خطف إحدى بطاقات التأهل للدور نصف النهائي، وبحسب ماتم تقديمه من مستويات في البطولة حتى الآن فإن كفة المنتخب السعودي تبدو هي الأرجح، ولكن المباريات الخليجية تشهد أحياناً مفاجآت كثيرة وإثارة أكبر قد تُحدد نتيجة المباراة بعيداً عن الأمور الفنية والتكتيكية.عات فإن درجات الحرارة ستقل أثناء الليل في الأيام القادمة.

يذكر أن المسافة من مقر إقامة الوفود في فندق توليب النرجس بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة إلى صالة البطولة هي 21 كيلومتراً، لكن الوقت يختلف كثيراً، فأحياناً يستغرق الوصول لها أقل من 25 دقيقة خارج أوقات الذروة، وأحياناً ساعة كاملة بسبب الازدحام الشديد المعروف في القاهرة.

ويعتبر جدول البطولة مُتعب للمنتخبين الإماراتي والجزائري، وهما الوحيدان اللذان يخوضان 3 مباريات في 3 أيام متتالية، وكان ذلك للجزائريين أيام الأربعاء والخميس والجمعة، والإماراتيين الخميس والجمعة واليوم السبت.

وتتواصل اللقاءات والجلسات العربية المتميزة مابين الوفود المشاركة وذلك في مقر الإقامة، بالإضافة لصالة البطولة وهو مايُحقق أحد الأهداف التي تُقام من أجلها مثل هذه البطولات العربية.

هذا وقد بدأ الجو في البرودة ليلاً بشكل أكبر في العاصمة القاهرة مع الاعتدال في النهار، وبحسب التوقعات فإن درجات الحرارة ستقل أثناء الليل في الأيام القادمة.