- أطلقنا مبادرتنا KHK HEROES والنزال باكورتها لهذه الفئة المميزة

- سعيد بتلبية تحدي اللاعب بوهزاع ووجهنا أن يكون انطلاقة هذا الحدث العالمي

- جهودنا متواصلة لدعم ذوي العزيمة فهم جزء من مجتمعنا البحريني الواحد



- بوهزاع: تعجز الكلمات عن شكر سموه وأتطلع لتقديم مستوى جيد في النزال

- قبل ساعة الصفر.. اللجنة المنظمة تضع اللمسات الأخيرة لاستضافة أسبوع بريف للقتال

- تسخير كافة الإمكانيات لنجاح الحدث العالمي على أرض البحرين

- تركيب "الحلبات" في الصالة والإعلانات الخاصة بالبطولة

..

حقق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب لأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة مؤسس منظمة خالد بن حمد الرياضية، حلم اللاعب محمد بوهزاع من لاعبي "ذوي العزيمة" بالمشاركة بمنافسات أسبوع بريف الدولي للقتال، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وينظم الفعالية، الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة واتحاد القتال الشجاع، والذي يشهد إقامة النسخة الخامسة من بطولة العالم للهواة لفنون القتال المختلطة للكبار والشباب، وإقامة النسخة الثامنة عشرة من بطولة القتال الشجاع- بريف.

ووجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة اللجنة المنظمة، باعتماد النزال الافتتاحي لمنافسات أسبوع بريف الدولي للقتال الذي يجمع سموه باللاعب محمد بوهزاع، في مبادرة جميلة وغير مسبوقة من سموه في إشراك ذوي العزيمة ضمن منافسات هذا الحدث والذي ينطلق الأحد على صالة مدينة خليفة الرياضية، وتستمر منافساته حتى 18 نوفمبر الجاري.

باكورة مبادرتنا KHK HEROES

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "إننا وجهنا بإقامة نزال يجمع بيني وبين اللاعب محمد بوهزاع وهو أحد أخواني من ذوي العزيمة، في افتتاح أسبوع بريف الدولي للقتال، والذي يأتي تلبية لدعوته لي بإقامة نزال يجمع بيني وبينه".

وأضاف سموه "يعتبر هذا النزال باكورة مبادرتنا لدعم أخواننا من ذوي العزيمة على المستوى الرياضي لاسيما الراغبين بممارسة رياضة فنون القتال المختلطة. فقد حرصنا على إشراك اللاعب محمد بوهزاع في هذا الحدث تحقيقاً لحلمه بممارسة رياضة MMA والمشاركة في بطولة دولية. فهدفنا دائماً أن نسخر الرياضة لتحقق الأهداف التي رسمناها لدعم هذه الفئة المميزة".

جهودنا متواصلة لدعمهم

وتابع سموه: "إن جهودنا متواصلة لرعاية ودعم ذوي العزيمة في مختلف المجالات، فهم يستحقون منا الكثير، وهذا الأمر يدفعنا دائماً أن نكون بجانبهم ونحقق لهم أحلامهم وأمانيهم، من خلال مبادرتنا التي نطلقها والتي نرسم فيها الأهداف التي تتوافق مع توجيهات سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، في توفير كافة سبل الدعم لهذه الفئة، لتكون قادرة على العطاء والمشاركة في تنمية وتطوير المجتمع".

السبت..قرعة عالمية الهواة

تجرى السبت قرعة منافسات النسخة الخامسة لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة للكبار والشباب، والذي يأتي ضمن أكبر مهرجان رياضي في القارة الآسيوية في رياضة فنون القتال المختلطة تحتضنه مملكة البحرين متمثلاً في أسبوع بريف الدولي للقتال.

الاطمئنان على سير العمل

وتتواصل جهود اللجنة المنظمة لوضع اللمسات الأخيرة لانطلاق الحدث العالمي. حيث شهدت الأيام الماضية الاطمئنان على سير العمل والتحضيرات لاستضافة البطولة بحضور كبار الشخصيات من اللجنة المنظمة العليا واللجنة التنفيذية لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة وكافة رؤساء اللجان العاملة في البطولة، بهدف الحرص على توفير كافة الاحتياجات اللازمة للجنة المنظمة، من أجل مواكبة هذه الأحداث وتوفير شتى الإمكانيات من أجل كتابة نجاح جديد لمملكة البحرين، باستضافة مثالية للحدث العالمي الكبير الذي يقام للمرة الثانية في المملكة، خصوصاً مع توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة مؤسس منظمة خالد بن حمد الرياضية، بتوفير كافة الاحتياجات للجنة المنظمة.

جاهزية تامة

واطلعت اللجنة المنظمة على كافة التحضيرات المتعلقة بصالة مدينة خليفة الرياضية التي ستشهد منافسات ونزالات البطولة حيث وضعت اللجنة المنظمة على عاتقها مسؤولية كبيرة وستكون عند حسن الظن.

وانتهت في الأيام الماضية جميع أعمال الصيانة بعد عمل جبار وعلى قدم وساق من كافة اللجان العاملة، إضافة إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة سعادة السيد هشام بن محمد الجودر بتسخير كافة الإمكانيات المتاحة للجنة المنظمة.

الانتهاء من تركيب الحلبات

وانتهت اللجنة المنظمة من أعمال تركيب "الحلبات" في صالة مدينة خليفة الرياضية، وسط عمل مضاعف من الجميع من أجل الانتهاء من التحضيرات التي كانت في أجمل صورة.

كما انتهت اللجنة المنظمة من وضع كافة الإعلانات الخاصة بالبطولة في صالة مدينة خليفة الرياضية، على أن تظهر الصالة الرياضية في أبهى صورها يوم افتتاح البطولة.

وبذلت اللجنة المنظمة جهوداً كبيرة في الأيام الأخيرة لتجهيز صالة مدينة خليفة الرياضية من جميع النواحي كي تكون في أفضل صورة لاستقبال الحدث العالمي الكبير، إذ تم البدء في توزيع نظام متكامل للإضاءة في الصالة يضمن مشاهدة الحدث بأفضل طريقة بالنسبة للجماهير التي ستتواجد في الصالة بالإضافة للمساهمة في نقاء الصورة أثناء النقل التلفزيوني للمنافسات، خصوصاً إن مثل هذه البطولات تتطلب نظاماً خاصاً بالنسبة للإضاءة ووفق بعض القوانين الخاصة بالاتحاد الدولي للعبة.

إنهاء الجوانب التنظيمية

واستمر العمل عبر إنهاء كافة الجوانب التنظيمية والإدارية، وجاءت خطوة تركيب أعلام الدول المشاركة في الصالة الرياضية بمدينة خليفة بمدينة عيسى سواء بالداخل أو الخارج وفنادق السكن لتوحي بانطلاقة الحدث العالمي الكبير، وتصدر علم مملكة البحرين الأعلام إلى جانب بقية الدول.

ترويج قوي وكبير للبطولة

ونجحت لجنة الترويج برئاسة أحمد جمشير في الوصول لأكبر شريحة ممكنة من الشباب البحريني من خلال عملها المضني الذي قامت به طوال الفترة الماضية التي سبقت الانطلاقة، ولجأت اللجنة وأعضائها إلى ابتكار أساليب ترويجية حسب مقدرتها، وانتشرت الإعلانات في الشوارع لحث الجماهير على مؤازرة لاعبي منتخبنا، فيما قامت اللجنة المنظمة بزيارة المدارس للترويج للبطولة، حيث زارت ما يقارب من 12 مدرسة ثانوية حكومية بالإضافة لبعض المدارس الخاصة والجامعات، بمختلف محافظات مملكة البحرين.

كما قامت اللجنة بزيارات ميدانية لمختلف الأندية الخاصة والمجمعات التجارية وغيرها من الأماكن التي يتواجد بها الجمهور الرياضي ومختلف فئات المجتمع البحريني.

توقعات بحضور جماهيري

وقامت شركة البحرين للنقل العام، بوضع إعلانات على حافلاتها التي تجوب المملكة يومياً للفت انتباه المواطنين والمقيمين إلى البطولة التي تستضيفها المملكة عبر إعلانات يزيد عرضها عن 7 أمتار، وهو ما ظهر واضحاً قبل أكثر من أسبوعين من موعد البطولة، وذلك للمساهمة في التحشيد الجماهيري ودعم المنتخب في المنافسات العالمية.

ومن المتوقع أن تنجح هذه الحملة الترويجية الكبيرة في جذب الكثير من الجماهير البحرينية وكذلك المقيمون لمتابعة منافسات هذا الحدث العالمي الرائع.

ومن المنتظر أن تكتظ صالة مدينة خليفة الرياضية بالجماهير أثناء إقامة هذا الحدث الكبير، وتأتي هذه التوقعات بحسب ما شهدناه في نسخة العام الماضي التي شهدت حضوراً لافتاً للجماهير البحرينية وأيضاً المقيمين لمشاهدة نجوم اللعبة.

تواصل بيع التذاكر

وكانت اللجنة المنظمة بدأت منذ فترة بطرح عملية بيع تذاكر بطولة بريف من خلال المنصة الترويجية في مجمع السيف بالقرب من بوابة رقم 10، وشهدت الأيام الماضية إقبالاً واسعاً منذ بدء بيع التذاكر، وبذل المنظمون جهوداً كبيرة في تسهيل عملية البيع لكافة الجماهير الراغبة في الحضور والتي قامت بشراء التذاكر.

فالمنصة الترويجية لأسبوع بريف الدولي للقتال بمجمع السيف مفتوح يومياً حتى الأحد، من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، ماعدا في عطلة نهاية الأسبوع فإن التواجد إلى الثانية عشرة مساء.

اهتمام كبير

وتحظى البطولة باهتمام كبير من الجماهير البحرينية وهو ما اتضح في الأيام الماضية من خلال الإقبال الكبير على شراء التذاكر، بالإضافة للاستفسارات الكثيرة التي تلقتها اللجنة المنظمة وبالذات لجنة التسويق والترويج، خصوصاً أثناء الزيارات التي حصلت طيلة الأسبوع الماضي للمدارس الثانوية الحكومية والخاصة بالإضافة لبعض الجامعات في المملكة.

تعاون لا محدود

ارتفعت وتيرة العمل في الأيام الأخيرة التي تسبق انطلاقة الحدث العالمي الكبير بهدف الوصول للجاهزية الكاملة واستمرت الاجتماعات متواصلة بين مختلف اللجان من أجل التنسيق بصورة أكبر بينها والكل يراهن على اكتمال كافة الأعمال، خصوصاً أن اللجان جميعها متعاونة فيما بينها، والكل يعمل كي تكون البطولة على أعلى درجة من التنظيم، وهذا سيكون امتداداً للتنظيم الرائع لكافة الأحداث الرياضية التي أقيمت سابقاً على أرض المملكة.

وصول الوفود والشخصيات

وتواصل اللجنة المنظمة استقبال ضيوف أسبوع بريف الدولي للقتال والشخصيات الكبيرة من الاتحادات الدولية والعالمية والوفود المشاركة عبر لجنة العلاقات العامة وفرق عمل خاصة ستتولى جميع الجوانب التنظيمية سواء في الاستقبال أو إنهاء الإجراءات الخاصة بالدخول وصولا إلى المواصلات الخاصة التي ستنقل الوفود والشخصيات من المطار لحين وصولها لمقار السكن.

ومن خلال وضع جدول خاص بوصول المنتخبات وممثلي الدول المشاركة، حسب تأكيدات الحجوزات للدول المشاركة لوصولها للمملكة، وستبدأ الوفود والشخصيات بالتوافد على المملكة بداية من يوم الغد بحسب تأكيدات من الجهات المعنية.

فندق ويندهام يحتضن الأوزان

يحتضن فندق ويندهام جاردن عملية الوزن لمنافسات البطولة، وتقرر أن يقام وزن اليوم الأول الأحد، انطلاقاً من السادسة صباحاً، والذي سيشهد في نفس اليوم إقامة منافسات اليوم الأول للنزالات، فيما سيقام الوزن الثاني يوم الأثنين 13 نوفمبر، وسوف تستمر عملية الوزن للمنافسات حتى انتهاء البطولة.

شكراً خالد بن حمد

وجه اللاعب محمد بوهزاع شكره وتقديره وعظيم امتنانه لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تلبية سموه الدعوة بمنحه المشاركة في منافسات أسبوع بريف الدولي للقتال، من خلال النزال الذي يجمع بينه وبين سموه، في افتتاح منافسات هذا الحدث الدولي. وقال: "إن الكلمات تعجز عن شكر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، فسموه غمرني بفرحة عارمة، عندما وافق على منحي فرصة المشاركة في هذه البطولة، فسموه حريص دائماً على دعمنا وتهيئة الأجواء المناسبة لنا لنكون قادرين على الاندماج والعطاء في المجتمع. واتطلع أن أقدم مستوى جيداً في هذا النزال".

طيران العربية شريك لبطولة بريف

أبرم اتحاد القتال الشجاع- بريف عقد شراكة مع شركة طيران العربية لتكون أحد الشركاء الرئيسين والمساهمين في دعم إقامة بطولة بريف في نسختها الثامنة عشرة بمملكة البحرين.

الفلبيني لومان أصغر لاعب متوّج

يواجه اللاعب لاعب فريق لاكاي الفلبيني ستيفن لومان اللاعب البرازيلي فيليبي إفرين على لقب وزن الديك، في النزال الذي يجمعهما ضمن منافسات النسخة الثامنة عشرة من بطولة بريف التي من المقرر أن تقام يوم 16 نوفمبر على صالة مدينة خليفة الرياضية.

ويعتبر اللاعب لومان هو أصغر لاعب متوج في بطولة بريف، حيث نجح في الحصول على لقب وزن الديك في النسخة التاسعة، ضمن أسبوع بريف الدولي للقتال الذي احتضنته مملكة البحرين في نوفمبر من العام الماضي.

إلكاسوف.. وأول ظهور في BRAVE

يستعد اللاعب الروسي فيلي موراد إلكاسوف للمشاركة الأولى ببطولة بريف وتحديدا في نسختها الثامنة عشرة التي ستقام ضمن مناقسات أسبوع بريف الدولي للقتال، حيث يواصل اللاعب تحضيراته المكثفة في الصالة الرياضية التابعة لمنظمة خالد بن حمد الرياضية وسط متابعة مستمرة من المدرب الروسي إلدإلداروف.