محمد أمان

حددت لجنة المسابقات في الإتحاد البحريني لكرة اليد يوم 28 نوفمبر الجاري موعدا لانطلاقة الدورة التنشيطية للكبار التي تلعب من دون لاعبي المنتخب الوطني الأول.

وكانت الدورة التنشيطية التي باتت منتظمة في السنوات الماضية قد حقق بطولتها النادي الأهلي في الموسم الماضي.

وسيتوقف دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للكبار يوم الأربعاء القادم مع نهاية الجولة الخامسة من الدور التمهيدي من أجل إعداد المنتخب الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم مطلع العام القادم. مع الاشارة إلى أن المبارة المؤجلة بين النجمة والاتحاد من الجولة الثانية بسبب مشاركة الأول في بطولة كأس العالم للأندية ستقام يوم 17 نوفمبر.

وسيتم تقسيم الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد إلى مجموعتين يترأس أحدها النادي الأهلي بصفته حامل اللقب ومنها إلى الدور نصف النهائي والنهائي.

وكان اتحاد اليد يعلن عن قائمة أولية للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد استعدادا للمونديال وضمت: بلال بشام، محمد عبدالحسين، حسين الصياد، علي ميرزا، كميل محفوظ، حسن شهاب، محمد ميرزا، حسين بابور، مهدي سعد، حسن السماهيجي، ناصر علي ناصر، علي عبدالقادر، جاسم السلاطنة، محمد المقابي، عيسى عبدالله خلف، قاسم الشويخ، محمد حبيب، حسن مدن، محمد ميرزا، أحمد حسين، علي خميس، أحمد جلال، عبدالله ياسين الزيمور.