في ضوء تنفيذ ضريبة القيمة المضافة المرتقبة في المملكة والتي ستُطبَّق بدءًا من شهر يناير المقبل، قدمت شركة الزياني للسيارات الموزع الحصري لشركة ميتسوبيشي في البحرين عرض محدود لعملائها - قبل تطبيقها - على سيارات الميتسوبيشي.

ويعكس هذا العرض مدى التزام شركة الزياني للسيارات بتزويد عملائها بأفضل الخدمات والعروض في المملكة.



ويقدم عرض ما قبل ضريبة القيمة المضافة أسعارًا استثنائية على طرازات مختارة من سيارات الميتسوبيشي ما يمنح العملاء فرصة امتلاك واحد من ثلاثة خيارات ممتازة بسعر مخفض.

ويشمل العرض سيارة أوتلاندر الأنيقة التي تبدأ أسعارها من 7499 دينارًا بحرينيًا، والشاحنة الصغيرة (بيك أب)L200 ذات التصميم الجريء، والتي تبدأ أسعارها من 5799 دينارًا بحرينيًا.

ويتضمن العرض سيارة أتراج المذهلة التي تتمتع بجميع المواصفات التي يبحث عنها عشاق السيارات السيدان حيث تبدأ أسعارها من 3,6999 دينارًا بحرينيًا. وتنطلق هذه السيارة الفريدة بمحرك صديق للبيئة يتميز باستهلاكه المنخفض للوقود، وتأتي بتصميم رائع والذي بفضله تقدم السيارة تجربة قيادة أفضل، ويشمل ذلك قيادة أكثر سلاسة وراحة، وكلاهما بالإمكان الإحساس به من الوهلة الأولى عند الجلوس خلف مقودها.

وتعليقًا على هذا العرض، قال محمد زكي، المدير العام لشركة الزياني للسيارات: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن لعملائنا الكرام عن هذا العرض حيث أن تكاليف شراء سيارة سترتفع في غضون بضعة أشهر ولذلك قدمنا هذا العرض لعملائنا من أجل الاستفادة قبل فرض الضريبة".

وأردف حديثه قائلًا: "نحن دائمًا ما نسعى لتقديم أفضل العروض لعملائنا الكرام حيث أن رضا العملاء من أولويات شركة الزياني للسيارات وذلك من خلال منحهم عروضًا لما قبل ضريبة القيمة المضافة فضلًا عن تقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء".

وتتمتع جميع السيارات التي يشملها العرض بضمانٍ لمدة عشر سنوات أو مليون كيلومتر. فيرجى من عملائنا المهتمين بهذا العرض التواصل مع معارض شركة الزياني للسيارات للحصول على المزيد من المعلومات على الأرقام التالية: فرع المعامير 97317703703+، فرع عراد 97317465533+.