في إطار التعاون المشترك بين وزارة المواصلات والاتصالات ووزارة شؤون الإعلام لإبراز معرض البحرين الدولي للطيران في نسخته الخامسة، والذي يقام تحت رعاية ملكية سامية من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه ملك مملكة البحرين في الفترة ما بين 14 -16 نوفمبر 2018.

وفي إطار الجهود التي تبذلها اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران برئاسة الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس اللجنة العليا المنظمة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة عقدت سلسلة اجتماعات بين فريق معرض البحرين الدولي للطيران بوزارة المواصلات والإتصالات مع طاقم عمل وزارة شؤون الإعلام وذلك لاطلاع الإعلاميين والفنيين على آخر مستجدات المعرض ولتنسيق تغطية معرض البحرين الدولي للطيران 2018.

وفي بداية اللقاء رحبت ميسون محمد سبكار مدير إدارة العلاقات العامة والتسويق بوزارة المواصلات والاتصالات بطاقم العمل، مشيدة بالتعاون المستمر بين الوزارتين وبدور وزارة شؤون الإعلام في نجاح الفعاليات الوطنية عامةً ومعرض البحرين الدولي للطيران بالأخص، حيث إن هذه المعارض تساعد في النمو الاقتصادي وجذب الاستثمارات إلى المملكة.

وخلال اللقاء تم شرح عدد من الموضوعات أبرزها ما يقدمه المعرض من فرص مهمة لتوليد الأعمال، وتكوين العلاقات، وتشجيع الابتكار، وتبادل الأفكار، والتعليم كما تم اطلاع الحضور على آخر المستجدات من ناحية الشركات المشاركة والمؤتمرات التي ستعقد على هامش المعرض.

وأشادت ميسون بأهمية عقد مثل هذه اللقاءات المشتركة مع وزارة شؤون الإعلام والإعلامين ومناقشة المستجدات والتعدي على التحديات والوصول لحلول مشتركة لإنجاح هذا المعرض الذي يعزز من مكانة مملكة البحرين على الصعيد الدولي.

وفي ختام اللقاء تم الإجابة على الأسئلة والاستفسارات والمقترحات والتي سوف يتم أخذها في عين الاعتبار في سبيل إنجاح المعرض وابراز الصورة المشرفة للمملكة البحرين.