وقعت جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية مذكرة تفاهم مع شركة روشكوم كشريك استراتيجي لمؤتمر الموارد البشرية بنسخته السابعة، والذي سيعقد تحت رعاية الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شؤون الكهرباء والماء في الفترة من 27-28 نوفمبر.

وأقيمت احتفالية خاصة للتوقيع على الشراكة الاستراتيجية بمبنى الجمعية بحضور الرئيس التنفيذي لشركة روشكوم، ام أيه سردار، ورئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للتدريب، أحمد عطية، والدكتور عصام العلوي، نائب الرئيس لشؤون التدريب.

وقال رئيس مجلس الإدارة أحمد عطية :"إن الجمعية تحرص على تقديم دعم واسع النطاق لمؤتمرات الموارد البشرية في المنطقة".

وأضاف أن الشراكة تدخل ضمن سياسة الجمعية على المشاركة الفاعلة في نشر المعرفة ورفع كفاءة الطاقات العاملة في مجالات التدريب والموارد البشرية في القطاعين العام والخاص.

كما أكد الالتزام بتعزيز مستويات مهارات وقدرات خبراء الموارد البشرية في البحرين من خلال شبكة التعلم وتبادل المعرفة والتطوير المهني.

وأضاف: "نحن ندرك ونعتز بأهمية المجالات المختلفة للموارد البشرية والتدريب وإسهامها بشكل كبير ومباشر في تنمية الكادر الوطني وإننا لنفخر بالتزامنا كجمعية كشركاء للجهود الحكومية في مجال التنمية البشرية من خلال تنظيم الفعاليات وتسليط الضوء على أفضل الممارسات التي تعزز من هذا المجال".

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة روشكوم شريدر أن إعلان جمعية البحرين للتدريب كشريك استراتيجي يعد تطوراً هاماً للمؤتمر. وهذا دليل إضافي على أن الحدث معترف به كمساهم رئيسي في الاحتياجات التدريبية الشاملة لمجتمع الموارد البشرية.