يشارك وفد تجاري بحريني برئاسة رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس في منتدى الأعمال البحريني الكوري الذي يبدأ أعماله الاثنين في العاصمة سيؤول، والذي يأتي تنظيمه بالتعاون بين كل من السفارة الكورية لدى مملكة البحرين، وغرفة تجارة وصناعة البحرين ونظيرتها غرفة تجارة وصناعة كوريا، وذلك بهدف تفعيل علاقات الشراكة والترويج لفرص الأعمال والإستثمار في مملكة البحرين.

وفي هذا الصدد قال النائب الأول لرئيس الغرفة خالد محمد نجيبي أن تنظيم هذه الزيارة ومشاركة الوفد البحريني في المنتدى تأتي بهدف الترويج للقطاعات الإقتصادية الرائدة في البحرين وبحث سبل التعاون المشترك مع أصحاب الأعمال الكوريين .



ويمثل الوفد البحريني عدداً من قطاعات الأعمال منها البناء والتصنيع والبنية التحتية، النفط والغاز والطاقة، البتروكيماويات والتكنولوجيا، النقل والخدمات اللوجستية والسياحة، والمواد الصحية والتأمين الصحي .

ويعقب مشاركة الوفد في المنتدى زيارات رسمية إلى عدد من الجهات الاقتصادية في كوريا يلتقي خلالها بالعديد من المسؤولين الكوريين لبحث أوجه وسبل تطوير علاقات التعاون بين قطاعات الأعمال والفعاليات الإقتصادية والتجارية في البلدين الصديقين.