أعلن بنك البحرين الوطني اليوم عن تدشين أول صراف آلي متنقل ضمن مجهوداته لجعل خدمات توفير النقد في متناول العملاء، وتعد هذه إضافة متميزة لشبكة فروع وأجهزة صراف آلي التابعة للبنك والتي تعد الأكبر في البحرين.

ويأتي إطلاق خدمة الصراف الآلي المتنقل انسجاماً مع التزام بنك البحرين الوطني بالتحول إلى الصيرفة الرقمية وطرح أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في الحلول المصرفية المبتكرة.

وسيوفر جهاز الصراف الآلي المتنقل للعملاء خدمات السحب النقدي بسهولة ويسر أكبر في المواقع التي لا تتوافر فيها خدمات المصرفية مثل الفعاليات الترفيهية والرياضية والمهرجانات العامة والمعارض.



وبفضل تقديمه لخدمات النقد الميسر في المناطق البعيدة، ستتمكن شريحة واسعة من العملاء وحاملي بطاقات الصراف الآلي من التمتع بأوقاتها مع توفر السيولة اللازمة لقضاء حاجياتها الشرائية.

كما سيتم استخدام وحدة الصراف الآلي الجديدة في مواقع أصحاب الأعمال أو لإحلال أجهزة الصراف الآلي الخارجة عن نطاق الخدمة مؤقتاً.

وقال مدير التحول بقطاع الأفراد للبنك محمود العالي: "نحن سعداء بالإعلان عن تدشين وحدتنا المصرفية المتنقلة. هذا وسنواصل التركيز على مواكبة احتياجات عملائنا والاستثمار في مواردنا وشراكتنا مع مؤسسة سكيور سيرفسز ليمتد "SSL " لتقديم مستويات أعلى من الخدمة والكفاءة والانتشار".

وأضاف: "ملتزمون للغاية في الوصول بشكل أقرب لعملائنا وللمجتمع ككل، وستسمح لنا وحدة الصراف الآلي المتنقلة بأن نتواجد في كل مكان يرتاده عملاؤنا".

وتابع العالي: "إطلاق وحدة الصراف الآلي المتنقلة يأتي بالتزامن مع معرض البحرين الدولي للطيران هذا العام، والذي يعتبر واحداً من أهم وأكبر الفعاليات المقامة على مستوى المملكة وصناعة الطيران عالمياً".