كشف الرئيس التنفيذي لشركة بحرين هوليديز السياحية محمود الكاظم عن ملتقى يروج للسياحة البينية يعقد الأسبوع المقبل في تركيا.

وقال الكاظم "حققت الشركة بتوفيق من الله وبدعم شركائنا مكاتب السياحة والسفر في البحرين نجاحاً مميزاً خلال موسم الصيف في ما يتعلق بالرحلات الجماعية الصادرة وهو أحد قطاعات وأنشطة الشركة".



واضاف الكاظم "نحن حالياً وبالتعاون مع شركائنا وكالات ومكاتب السياحة والسفر داخل وخارج البحرين نعمل على تعزيز السياحة الواردة لمملكتنا الغالية من خلال عقد ملتقيات وندوات وورش عمل تروج للسياحة الواردة والتبادل السياحي وتعزيز السياحية البينية من خلال وكلائنا في الوجهات المختلفة التي نعمل معها".

وبين أن أول تلك الملتقيات السياحية سيعقد الخميس المقبل في اسطنبول بحضور عدد كبير من مكاتب السياحة والسفر من البحرين وتركيا، مشيراً إلى أن الملتقى سيناقش أساليب التعاون لتعزيز السياحة البينية وسيمثل فرصة للمكاتب المشاركة في تبادل الخبرات وعمل شراكات جديدة.

وأضاف "نحن نولي اهتماماً كبيراً في ترويج المملكة وتنشيط السياحة الواردة لا سيما أن بلدنا تزخر بمقومات سياحية متعددة ومتنوعة وجاذبة للسياح".

وتابع "للتو عدنا من لندن بعد مشاركتنا في سوق السفر العالمي الذي يقام هناك وحققنا العديد من الشراكات على صعيد السياحة الصادرة والواردة".

واشاد الكاظم بدور هيئة البحرين للسياحة والمعارض في ترويج المملكة بالمحافل الدولية إلى جانب تقديمها كثيراً من التسهيلات للمستثمرين في القطاع السياحي من جهة ومن جهة أخرى للسياح الوافدين للمملكة.