تقوم هيئة البحرين للسياحة والمعارض بجولة ترويجية في ألمانيا، حيث يتقدم الوفد مسؤولون من الهيئة وممثلون عن الناقلة الوطنية طيران الخليج، ويرافقهم عدد من ممثلي الفنادق ووكلاء السفر في إطار جولة تريجية لاستقطاب السواح، حيث يزور الوفد ميونخ وشتوتقارت فرانكفورت.

وتقام هذه الرحلة بغية التعريف بالمملكة في الأسواق السياحية الألمانية كأحد المقاصد السياحية متعددة الميزات. وحظي الوفد البحريني الزائر بفرصة لقاء ممثلين من وكالات سفر وشركات الرحلات السياحية في ألمانيا.

وناقش الجميع المقومات السياحية المميزة في البحرين والتي تسهم في إدراجها في الأسواق الألمانية كوجهة سياحية بارزة، وذلك بهدف تشجيع إقامة المشاريع المشتركة مع ألمانيا وتحفيز السياح على زيارة المملكة والتعرف عليها عن قرب.



وقال مدير إدارة التسويق والترويج السياحي لدى الهيئة يوسف الخان: "إن جهود الهيئة مستمرة لاجتذاب المزيد من السياح للمملكة، والذي تحققه عبر تدشين عدد من البرامج والفعاليات السياحية في المملكة وخارجها، وبتظافر جهود مكاتب التمثيل التابعة للهيئة في عدد من العواصم الرئيسية في العالم، وبدأت بآثاره على الحركة السياحية في البحرين وزيادة العوائد المتحصلة من الأنشطة السياحية والتي تنصب في النمو الاقتصادي وتحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030".

وتأتي الاجتماعات المنعقدة ضمن هذه الرحلة بين كلًا من الهيئة وشركات الرحلات السياحية البارزة في ألمانيا على خطى برنامج التوعية الاستراتيجية الذي وضعته هيئة السياحة للترويج لمملكة البحرين تحت شعار "بلدنا. بلدكم" بكونها الوجهة السياحية النموذجية على مستوى الأسواق الإقليمية والعالمية.