الوطن- وليد عبدالله :

يغادر وفدا فريقي نادي النجمة ونادي المالكية لكرة القدم يوم الاثنين الموافق 19 نوفمبر الجاري، إلى العاصمة الماليزية كوالالامبور، لحضور مراسم قرعة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي ستقام يوم 22 نوفمبر في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقد اعتمدت إدارتا الناديين أفراد الوفدين لحضور مراسم قرعة المسابقة، حيث يتكون وفد فريق نادي النجمة من مدير الفريق عبدالله سيف والمنسق الإعلامي إبراهيم المعماري، فيما يتكون وفد فريق نادي المالكية من إداري الفريق علي خميس والمنسق الإعلامي عباس سلمان.

وسيشارك النجمة في الدوري المجموعات بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، فيما سيشارك المالكية في الأدوار الإقصائية بالمسابقة ذاتها. وكان ناديا النجمة والمالكية قد نجحا في الحصول على رخصة الاتحاد الآسيوي، التي أهلتهما ليكونان ضمن الفرق المشاركة في مسابقات الاتحاد الآسيوية للموسم 2018/ 2019 كممثلين عن الكرة البحرينية في هذه المسابقات.

يذكر أن فريق النجمة قد استطاع تحقيق لقب مسابقة كأس جلالة الملك المفدى الموسم الماضي، فيما أنهى فريق المالكية منافسات الموسم الماضي باحتلاله المركز الرابع في سلم الترتيب العام لمسابقة الدوري.