خالد الطيب

أكد الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح أن مجموعة من أشهر السلاسل العالمية الرائدة في مجال الصيدلية والطعام والشراب ستقدم منتجاتها وخدماتها في مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي.

وخلال اليوم الثاني من معرض البحرين الدولي للطيران 2018، منحت شركة مطار البحرين عقود امتياز لكل من ماكدونالدز، أشهر سلسلة لمطاعم الخدمة السريعة في العالم، وستاربكس، أضخم سلسلة مقاه والأوسع انتشارًا في العالم، وكريب كافيه، المطعم الفريد من نوعه والمتخصص في الأطايب الفرنسية، وبووتس، أكبر سلسلة صيدليات متخصصة في بيع مستحضرات الرعاية الصحية والتجميل في المملكة المتحدة.



ووقع الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، اتفاقيات مدتها 5 سنوات مع كل من مالك مجموعة الشايع السيد فيصل الشايع لكل من صيدلية بووتس ومقهى ستاربكس، ورئيس مجلس إدارة شركة فخرو للمطاعم عبدالله عادل فخرو لمطاعم ماكدونالدز، ورئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لمطعم كريب كافيه د.زكريا هجرس.

وقال البنفلاح في تصريحات، "يأتي تحسين تجربة السفر الكلية بمطار البحرين الدولي على رأس أولويات برنامج تحديث المطار، لذا فقد حرصنا على انتقاء مزيج متنوع من أشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال الطعام والشراب للعمل بمبنى المسافرين الجديد".

وأضاف "علاوة على ذلك، سنوفر أيضا مجموعة واسعة من المواد الصيدلانية ومنتجات الصحة والجمال التي تلبي كافة الاحتياجات الطارئة للمسافرين".

وعقب افتتاح مبنى المسافرين الجديد سترتفع الطاقة الاستيعابية للمطار إلى 14 مليون مسافر سنويا، ليصبح بذلك أحد أبرز الموانئ الجوية في المنطقة. كما سيوفر لمرتاديه أفضل الخدمات السلسة والسريعة التي تلتزم بأفضل المعايير والممارسات العالمية.