عمر البلوشي:

اختتم فريق المحرق منافسات الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة بانتصار على منتخب الشباب بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني للعبة في مدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة الثلاثة كالآتي (18/25 29/31 20/25).

وتمكن المحرق من فرض سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الأول على الرغم من محاولات منتخب الشباب إلى مجاراة خصمه في أولى مبارياته بدوري الدرجة الأولى، لكن الخبرة المحرقاوية فرضت نفسها وتحقق الانتصار لصالحهم بنتيجة 25مقابل 18.



وفي الشوط الثاني ظهر منتخب الشباب بصورة أفضل مِن الشوط الأول وتمكن من تقوية الاستقبال وحوائط الصد في وجه المحاولات المحرقاوية لتستمر المنافسة حتى النقاط الأخيرة من الأشواط ليتفوق المحرق بنتيجة 31مقابل 29.

أما في الشوط الثالث، فرض المحرق إيقاعه الهجومي مع محاولات عديدة من منتخب الشباب للرجوع حتى انتهى الشوط بنتيجة 25مقابل 20 محققاً المحرق انتصاره.

وولن تحتسب نقاط المباراة لصالح فريق المحرق نظراً لاعتبار المباراة ودية بين الطرفين في خطة جديدة من اتحاد الطائرة لرفع مستوى احتكاك لاعبي منتخب الشباب بالفرق الكبيرة لاكتساب الخبرة اللازمة لتطوير أدائهم مستقبلاً.