أقامت VIVA البحرين معرضاً للشركات الصغيرة والمتوسطة في Capital Club، استعرضت أحدث الحلول في مجال تقنية المعلومات والاتصالات التي تم تصميمها خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة لتسهيل عملياتها وزيادة الإنتاجية وتمكين تحولها الرقمي.

وشهد المعرض عروضاً تجريبية للحضور لتعريفهم على أبرز الخدمات كنظام إدارة المركبات "VIVA Fleet Management"، وVIVA One أول خدمة اتصالات موحدة لقطاع الأعمال للخط الثابت عبر الحوسبة السحابية بالتعاون مع AVAYA ومجموعة من الحلول السحابية المختلفة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد: إن "المعرض يقدم حلول VIVA لقطاع الأعمال الرائدة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات".



وأضاف: "نحن في VIVA نهدف دائماً إلى تحقيق رؤية البحرين الرقمية من خلال المساعدة في تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ودعمها للاستفادة من حلول تقنية المعلومات والاتصالات الحديثة التي ستساعدها في بناء أعمال مستدامة ومزدهرة للمستقبل".

وتخلل المعرض عرض حي لمزايا خدمة VIVA One وذلك لتوضيح القيمة التي توفرها الخدمة للشركات. ويستطيع الموظفين من خلال خدمة VIVA One من استخدام رقم المكتب الخاص من أي مكان وفي أي وقت وعلى أي جهاز يختارونه مثل الهاتف الذكي وهاتف المكتب والكمبيوتر الشخصي.

وتقدم خدمة VIVA One أحدث الحلول التقنية مع باقات بأسعار تناسب احتياجات الشركات بمختلف أحجامها وقطاعاتها. ويمكن للشركات عبر هذه الخدمة المتطورة تعزيز الإنتاجية والأرباح بينما تطور تجربة العملاء في الوقت ذاته.

وتم تسليط الضوء على نظام إدارة وتتبع المركبات VIVA Fleet Management حيث يمكن عبر هذا النظام تتبع تاريخ حركة المركبات، واختيار مناطق محددة لها، وقياس فترات راحة السائق وطريقة قيادته بالإضافة إلى مزايا أخرى. كما يسمح النظام لتحديد المواقع بتتبع وإدارة المركبات والمعدات باهظة الثمن من منصة واحدة وعلى مدار الساعة.

أما خدمات الحوسبة السحابية لقطاع الأعمال خصصت لتوفير بنية تحتية سحابية آمنة، منها خدمة النسخ الاحتياطي للبيانات، وخدمات استرداد البيانات في حالة الطوارئ بالإضافة لخدمات الأمن السيبراني.