أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني حرص الوزارة واهتمامها البالغ بتقديم أفضل الخدمات وتعزيز عملية التواصل الفعال مع المراجعين والمستفيدين من هذه الخدمات داخل البلاد وخارجها.

يأتي ذلك، تنفيذاً لتوجهات القيادة والحكومة بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك خلال استقباله الوزير لفريق عمل "تواصل" بالوزارة والذي ترأسه رئيس قسم التمكين الاستهلاكي بإدارة حماية المستهلك لولوة صليبيخ، حيث كرم الفريق تقديراً على دورهم البارز في سرعة الرد على الحالات الواردة في النظام الوطني الموحد للمقترحات والشكاوى، محققاً فوزاً للوزارة لعامين على التوالي حصلت عليهما خلال الملتقيين الحكوميين 2017 و2018.

ومنح الوزير، الشهادات التقديرية للفريق المكون من ممثلين عن كافة إدارات الوزارة، مؤكداً على حرص الوزارة على المحافظة على المكانة المتميزة التي تحضي بها من خلال بذل المزيد من العطاء والمثابرة.

فيما أعرب فريق عمل "تواصل" على الاستمرار في المثابرة وبذلك المزيد من الجهود للحفاظ على المستوى المتميز من الأداء والإنجاز بما يحقق أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض البحرين.