يعرض ديفجي أوروم، الدار الرائد في مجال تصميم المجوهرات في البحرين حالياً روائعه اليدوية الآسرة في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في نسخته السابعة والعشرين التي تنطلق الثلاثاء وتستمر حتى 24 نوفمبر.

ويقام معرض المجوهرات العربية 2018 تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ويعد من أكبر وأرقى المعارض للمجوهرات في الشرق الأوسط.

فمنذ إنشائه في عام 1992، يستقطب المعرض سنوياً أكثر من 600 شركة عارضة من 30 دولة لعرض مختلف القطع الفاخرة والجواهر الثمينة والأحجار الكريمة من كل حجم وشكل.



ويقام معرض المجوهرات على مساحة 16 ألف متر مربع في مركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث سيعرض دار ديفجي أوروم مجوهراته في ركن 1154/1148 في القاعة 2.و

وسيتجاوز ديفجي أوروم هذا العام جميع التوقعات من خلال عرض مجموعة متنوعة من تشكيلتها، منها تلك الخاصة بالعرائس ومجموعة "أوبهاريا"، ومجموعة ألور ومجموعة روهي. ومعظم مجموعات العرائس يتم تصميمها حصرياً للعرائس البحرينيات. تمكنت دار ديفجي أوروم على مدى العقود السابقة من أن تستحوذ على إعجاب العرائس وتلهم مشاعرهن، كما ولدى الدار مصممين محترفين متخصصين في دراسة وتطوير اتجاهات مستقبلية في المنطقة.

وبفضل أكثر من ستة عقود من الخبرة، تجسد تشكيلات دار ديفجي أوروم التقارب المثالي من المهارة والإبداع، وذلك باستخدام المواد الخام من أعلى مستويات الجودة وصياغتها في روائع لها سحر لا يقاوم ومن الممكن ارتداؤها.

ومنذ مشاركتها في النسخة الأولى من مجوهرات العربية في عام 1992، تواصل دار ديفجي أوروم زيادة استثماراتها من خلال تلبية تطلعات عملائها ونتيجة لذلك أصبحت هذه العلامة التجارية من الأكثر بروزاً في المعرض.

وتعرض أطقم الزفاف في خمس مجموعات لتعكس أنواع مختلفة من العرائس، وهي: المتفردة، الجميلة، الفصيحة، الأنيقة والكلاسيكية.

ويتوافق هذا مع فلسفة دار ديفجي أوروم التي تؤكد على فردية كل امرأة حيث تعتبر كل قطعة من هذه السلسة فريدة من نوعها و تحمل سمة شخصية مميزة تعبر عن الذات الحقيقية لكل عروس وتزيد من الإشراق الداخلي لها.

وأكد مهيش ديفجي: "نحن نتوقع أن تكون مشاركتنا هذا العام مثمرة كما في الأعوام الماضية في معرض المجهرات العربية ونحن على ثقة بنجاحنا النهائي وبمشاركتنا مستقبلاً بشكل أكبر مع أحدث المجموعات المتطورة من المجوهرات التى لا تنسى".

وتقع فروع دار ديفجي أورم في مجمع العالي، مجمع السيف، ومجمع الستي سنتر في مملكة البحرين، وفي الإمارات العربية المتحدة في كل من مجمع الإمارات ودبي مول ومردف مول في دبي.