كتب - عمر البلوشي:

تقام الثلاثاء منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة بمواجهتين تجمع كلا من فريقي المحرق وبني جمرة عند تمام الساعة السادسة، وتليها مواجهة داركليب والنصر عند الساعة السابعة والنصف، وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة الواقعة في مدينة عيسى الرياضية.



وفي اللقاء الأول يضع المحرق أهمية كبيرة لمباراته أمام بني جمرة من أجل الفوز في اللقاء والذي يعتبر الأول لحصد نقاط الفريق بعدما خاض المحرق مباراته الأولى أمام منتخب الشباب الذي لا تحسب نقاطه في حال الفوز أو الخسارة.

فيما يسعى بني جمرة إلى تعويض خسارته أمام داركليب في الجولة الأولى لانتصار من أجل ضمان تحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط والتي من شأنها تعزز موقف الفريق بالبقاء في الأضواء.

أما في المباراة الثانية، فيضع كل من داركليب والنصر عينهما على تحقيق انتصارهما الثاني في الدوري على الرغم من الأفضلية النسبية لصالح داركليب من ناحية الأداء والاستقرار في الفريق والذي يجعل حظوظه أكبر في الفوز.

ويركز النصر على تفادي أخطاء المباراة الأولى أمام البسيتين والتي كادت تكلفه خسارة اللقاء لو لا الاستفادة من عناصر الخبرة في النقاط الأخيرة من الأشواط.