أعلن بوتيك بوشرون، العلامة التجارية العالمية المتخصصة في عالم المجوهرات الراقية وصناعة الساعات الفاخرة، عن مشاركته في معرض الجواهر العربية 2018 الذي يقام الثلاثاء وحتى 24 نوفمبر الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء.

ويعرض بوتيك بوشرون لزوار منصته في معرض الجواهر العربية هذا العام، مجموعة قطع جديدة مطعمة بالأحجار الكريمة من مجموعة Serpent Bohème Collection الفاخرة بألوان ثلاثة هي الذهب الأصفر والأبيض والوردي، إلى جانب ساعة فاخرة مرصعة بالألماس.

كما تقدم العلامة أيضًا قطع جديدة من مجموعة Quatre Collection الاستثنائية، وتشكيلة واسعة من روائع الخواتم والأقراط والأساور والقلادات الراقية.



وقال المدير العام لبوتيك بوشرون في البحرين محمد آل محمود: "بالنيابة عن بوتيك بوشرون، يسعدني أن أعلن عن تجديد مشاركتنا بمعرض الجواهر العربية 2018، وتأكيد حضورنا للسنة الرابعة على التوالي في أبرز منصة للمجوهرات في منطقة الشرق الأوسط في نسخته السابعة والعشرين..يشرفنا جدًا الكشف عن أحدث قطع تشكيلتنا الفريدة من المجوهرات الفاخرة، جنبا إلى جنب مع أقراننا من شركات المجوهرات العالمية".

وأضاف: "يمتلك معرض الجواهر العربية مكانة مرموقة وأهمية كبرى في المنطقة، ولذا نعتزم عبر مشاركتنا هذا العام الكشف عن مجموعتنا الفاخرة من المجوهرات للجمهور. تمتاز تصاميم بوتيك بوشرون بالتفرد عن كل ما هو مألوف في عالم المجوهرات، حيث تعكس إضافاتنا الجديدة التزامنا المتواصل بتلبية تطلعات عملائنا ومنحهم تألقا دائما بما يتناسب مع ذوقهم الرفيع. ولذا، يسرني أن أتقدم بدعوة جميع محبي اقتناء المجوهرات والهدايا لزيارة جناحنا الخاص في معرض الجواهر العربية للاطلاع عن قرب على مجموعتنا المميزة من أروع المصوغات والمجوهرات".

واشتهر دار بوشرون بالامتياز والتفوق في عالم المجوهرات الفرنسية الراقية، بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 150 عاما منذ تأسيسه من قبل فريدريك بوشرون في عام 1858.

وتمتاز كل قطعة من الجواهر والساعات الفاخرة من علامة بوشرون بروعة الأحجار الكريمة والخامات النفيسة الداخلة في صناعتها لتمنحها تألقاً منقطع النظير.

وتتفرد كل قطعة بتصاميم مبتكرة تشع تميزاً وتمنح المرأة الإحساس بالسمو والرقي وتطلق العنان لكوامن جمالها الداخلي وثقتها التي تجسد أسمى معاني الجمال.

واستضاف معرض الجواهر العربية في نسخته السادسة والعشرين التي أقيمت العام الماضي، أكبر عرض للمجوهرات والمشغولات الذهبية النفيسة والساعات الفاخرة والأحجار الكريمة والقطع والتحف الفنية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

ونجح المعرض بجذب أكثر من 50 ألف زائر من 43 بلدًا، وتحقيق زيادة بنسبة 60% من إجمالي مبيعات المجوهرات البحرينية.