- احصلي على الألماسة التي طالما حلمت بها مع نظام سوليتير الديناميكي

...

أطلق دار ديفجي أوروم نظاما فريدا من نوعه لاختيار ما يبحث عنه العملاء من ألماس بالإضافة لتصميم مجوهراتهم الخاصة.



وخلال العقود السبعة الماضية، واصلت دار مجوهرات ديفجي أوروم ريادتها في مجال الابتكار والإبداع من أجل تلبية تطلعات عملائها الكرام.

وهذه المبادرة نابعة من التزام دار ديفجي أوروم بأعلى معايير الجودة وتقديم تجربة لا مثيل لها للعملاء لتطلق بذلك نظام سوليتير الديناميكي.

وصمم البرنامج ليقدم حلول لجميع التحديات التي كانت تواجه الباحثات عن ألماس، من بينها شح المعلومات حول الجودة، الأصالة والسعر المناسب.

ويأتي تصميم البرنامج بعد أن درس دار مجوهرات ديفجي أوروم بعناية رحلة اختيار الألماس وبعد ذلك تم تدشينه بالاستعانة بتقنية المعلومات، وقد تم توصيله مباشرة مع المصنعين والموزعين الذين يتشاركون مع مكتب دار ديفجي للألماس الكمية التي لديهم. وتدير دار ديفجي أوروم هذه الشبكة العريضة من الألماس، والتي تضم أكثر من 50,000 قطعة ألماس استخرجت بطريقة قانونية وشرعية، ومن الممكن التفاوض على أسعارها.

وبمساعدة النظام، من الممكن للعملاء أن يحصلوا على الألماسة التي يريدونها في ثوان فقط من خلال التطبيق الموجود على جهاز لوحي متوفر في محلات ديفجي أوروم. وبمجرد اختيار الماس ، يبدأ الجزء الثاني ، وهو وضع الحجر في من مجوهرات من اختيار العميل. قام قسم تصميم وتصنيع المجوهرات لدى دار ديفجي أوروم ببناء نظام نموذجي فريد يمكن أن يساعد العميل على اختيار التصميم المثالي من الإعدادات الموصى بها. يمتلك العميل أيضًا خيارًا لإنشاء مجموعات مخصصة تناسب ذوقه الفردي.

وبدوره، قال ماهيش ديفجي أوروم، العضو المنتدب لدار ديفجي أوروم: "دائمًا ما كانت المجوهرات تعبر عن ما تتميز به المرأة. كل عميلة لدينا فريدة من نوعها. لذلك يجب أن تكون الجوهرة انعكاسا لشخصيتها. وبالمثل فإن كل جوهرة لها شخصية مخفية لا يمكن اكتشافها إلا عند ارتدائها ” .

وأكد أوروم التزام العلامة بالابتكار، مشيرًا إلى أنها دائمًا ما صاغت الكثير من الروايات الملهمة منذ انطلاقها عام 1950.