- الأكبر في المعرض ويوفر أكثر من 40 علامة تجارية متنوعة

...

ذكرت المدير التنفيذي لمركز البحرين للمجوهرات دينا شيرازي أن المركز يسعى بدوره إلى تعزيز دور الشركات البحرينية وتنميتها في قطاع المجوهرات باحتضان المركز لخمس شركات بحرينية تحمل تصاميم محلية وعليها إقبال واسع من قبل الزوار.



دعم كبير للقيادة

وأكدت شيرازي أن التسهيلات التي تقدمها المملكة إلى التجار والمستثمرين تعتبر دافعاً وحافزاً وركناً من أركان النجاح، إذ تؤمن الحكومة بأن دعم التجار من أولوياتها، وما كان لنجاحات المركز أن تتحقق إلا في ظل دعم القيادة الرشيدة في مملكة البحرين للقطاع الاقتصادي والتجاري، فالمركز يسعى جاهداً إلى مواكبة تاريخ البحرين العريق في صناعة المجوهرات.

أكبر سلسلة متاجر للمجوهرات

وأشارت إلى أن مركز البحرين للمجوهرات في السوق يمتلك أكبر سلسلة متاجر لبيع المجوهرات المتميزة والساعات السويسرية الحصرية، وأكثرها رواجاً في البحرين.

وأوضحت أن لدى المركز تاريخاً عريقاً في هذا المجال، وحددت عائلة شيرازي منذ البداية مجموعة من المبادئ والقيم الأساسية التي ستشكل القاعدة وحجر الأساس لتجارتها، وهي: الجودة العالية، وخدمة عملاء استثنائية، وشغف التميز، مضيفة أن هذه هي القيم الأساسية التي أوصلت المركز إلى ما هو عليه الآن. على مر الـ39 عاماً الماضية، قام المركز بالتوسع إلى أكثر من 17 متجراً وبوتيكاً.

إقبال غير متوقع

ولفتت دينا شيرازي إلى أن معرض الجواهر العربية الذي تستضيفه البحرين في كل عام يشهد ازدياداً ملحوظاً في أعداد الزوار في كل عام، كما أن الإقبال على جناح المركز في المعرض في ازدياد مطرد.

وقالت إنه في اليوم الأول شهد جناح مركز البحرين للمجوهرات إقبالاً كبيراً متوقعة بذلك ازدياد رواد المركز بشكل خاص والإقبال عليه، لما يقدمه من ماركات فاخرة في المجوهرات وكذلك ماركات الساعات الفاخرة التي تضاف في كل عام، وكان منها مجموعة جديدة من الساعات القديمة التي تعود إلى خمسينات القرن الماضي.

شهرة واسعة للمركز

من جانبه، أكد المدير التنفيذي بمركز البحرين للمجوهرات عباس شيرازي، أن المركز في يومه الأول من معرض الجواهر العربية 2018 شهد إقبالاً واسعاً ومتميزاً بعلاماته التجارية الشهيرة ولما يمتلك المركز من شهرة واسعة على المستوى المحلي والإقليمي.

وتقدم شيرازي بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لتفضله برعاية المعرض وافتتاحه وزيارته لجناح مركز البحرين للمجوهرات، لافتاً إلى أن مركز البحرين للمجوهرات يعد من أوائل المشاركين لمعرض المجوهرات العربية ويعد المركز شريكاً في تأسيس فكرة معرض الجواهر العربية.

المساحة الأكبر في المعرض

وأضاف المدير التنفيذي لمركز البحرين للمجوهرات أن المركز والذي سيستقبل زواره على مدى 5 أيام قادمة يملك أكبر مساحة إجمالية في المعرض والتي تبلغ 200 متر مربع وكما يوفر المركز أكثر من 40 علامة تجارية فاخرة تحت مظلة مركز البحرين للمجوهرات وهناك مجموعة من الشركات القديمة في مجال المجوهرات والحديثة.

دفع عجلة الاقتصاد

وأشار شيرازي إلى أن المركز يسعى إلى دفع عجلة التنمية الاقتصادية في البحرين وذلك بوجود مايقارب 17 محلاً تجارياً موزعة في مناطق مختلفة في البحرين، مؤكداً بوجود رغبة لرفع أعداد المحلات وتوسعها في المجمعات التجارية المختلفة وإضافة علامات تجارية جديدة في المستقبل القريب.

خدمات مابعد البيع

ومن جانب آخر قال المدير التنفيذي لمركز البحرين للمجوهرات محمد شيرازي أن المركز يحظى بتاريخ طويل ويشكّل أساساً للزبائن الأوفياء، ويقدم خدمات ما بعد البيع والتي تعد من العوامل الرئيسة وراء النجاح الباهر للشركة في هذا المجال.

ولفت إلى أن مركز البحرين للمجوهرات احتل مكاناً بارزاً في مجال السلع الفاخرة في السوق البحرينية والإقليمية والتي تتضمن المجوهرات والساعات على مستوى البحرين والمنطقة ككل.

علامات تجارية فاخرة

ويطرح مركز البحرين للمجوهرات في كل عام علامات تجارية شهيرة للساعات الفاخرة والأنيقة في معرض الجواهر العربية ، مثل: باتيك فيليب وبريجيت وفاشيرون كونستانتين وآي لانغ وسوهني وييغر لي كوتور وهاري وينستون وبولغاري وغروبل فورسي وبياجيه وهوبلو وأوميجا وشوبارد وتيفاني أند كو وغيرها من شركات ذات قيمة عالية وعالمية.