نال بنك البحرين الإسلامي مؤخراً جائزة أفضل بنك إلكتروني في البحرين، ضمن سياق جوائز مجلة "جلوبال بزنس آوتلوك Global Business Outlook" البريطانية لعام 2018.

وحصل البنك على هذه الجائزة لجهوده المستمرة للارتقاء بالخدمات المصرفية وتقديمها بأبسط الطرق وأسرعها وفي أي وقت ومكان، الأمر الذي ساهم في تبوأه موقعا رياديًا في مجال "الحلول المصرفية الرقمية" في البحرين.

وجاء اختيار البنك، للفوز بهذه الجائزة نظير ابتكاره تطبيقاً إلكترونياً يقدم حلولاً مصرفية الرقمية متطورة، وتكريس جهوده لتسهيل المعاملات المالية لزبائنه عبر هذا التطبيق.



وتأتي هذه التوجهات بالتوافق مع استراتيجية البنك الشاملة لتبني منهجية عمل تتناغم مع احتياجات العصر الرقمي الذي يشهد تقدماً تقنياً سريعاً، وذلك سعياً لدفع عملية التحول نحو الرقمنة وتوظيف ما تقدمه أحدث التقنيات من خصائص ومميزات فضلاً عن استثمار سبل الابتكار والإبداع بما يدعم هذه التوجهات.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك حسان جرار: "تلقينا بكل سرور خبر فوزنا بجائزة أفضل بنك إلكتروني في البحرين ضمن جوائز مجلة "جلوبال بزنس آوتلوك" المرموقة".

وأضاف: "لطالما حرص البنك على تفعيل المنصات الرقمية في كافة تعاملاته، حيث إن هذه التطورات والابتكارات التكنولوجية توفر حلولًا تضمن إنجاز كافة العمليات بسهولة وفعالية ملموسة".

وأوضح جرجر: "تصب كافة جهودنا في المجال الرقمي باتجاه منح زبائننا من الأفراد والشركات تجربة أكثر أمانًا وسلاسة، حيث قمنا بإطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية المتطورة مثل "الإسلامي الإلكتروني للشركات" وPayPal، وغيرها الكثير في سبيل مواكبة التطورات في القطاع وتلبية كافة احتياجات زبائننا، وتصب كل هذه المساعي في سبيل تعزيز مكانة البنك بين البنوك الإسلامية الرائدة في البحرين".

يذكر أن جوائز مجلة "جلوبال بزنس آوتلوك" تهدف لإبراز المؤسسات المتميزة في عالم الاقتصاد والأعمال، والتي تلعب دوراً هاماً في تعزيز القطاعات المختلفة، كما تكرم المؤسسات التي تمكنت من تحقيق نتائج متميزة والتي برز أداؤها وريادتها على مستوى الأسواق العالمية.