تنطلق الخميس، فعاليات معرض الخليج للعقارات الذي يقام في مجمع الأفنيوز خلال الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر، ويهدف إلى تقديم تجربة مختلفة إلى زوار المجمع التجاري.

ويشهد المعرض مشاركة بارزة من قبل شركة بن فقيه للاستثمار العقاري التي تعرض مشروع "حد هايتس" العقاري المميز.

ويقع مشروع "حد هايتس" في منطقة الحد بجوار حديقة الأمير خليفة بن سلمان. ويقام على ارتفاع 13 طابقاً ويضم 189 وحدة سكنية بين شقق أستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم.

كما يتضمن المشروع أرقى مرافق الرياضة والاسترخاء، بما فيها بركة السباحة، والنوادي الصحية للرجال والنساء، وحمامات السونا والبخار.

وقال مدير عام شركة "بن فقيه، "عبدالرحمن الكوهجي: "تواجدنا في هذا المعرض المميز يوفر لنا فرصة مثالية لنكون أقرب لفئة أوسع من الزبائن حتى نستعرض لهم المزايا التي توفرها منتجاتنا العقارية".

وأضاف: "يعتبر مشروع "حد هايتس" أحد المشاريع العقارية الفريدة من نوعها في منطقة الحد، حيث يمتاز موقعه بسهولة الوصول إلى العاصمة المنامة خلال دقائق، وكذلك الأمر بالنسبة إلى مطار البحرين الدولي. كما يوفر المشروع للقاطنين فرصة الاستمتاع بالعيش برفاهية نظراً لما يحتويه من مرافق متكاملة".

ودعا الكوهجي جميع الزبائن والمتسوقين ومرتادي مجمع الأفنيوز بزيارة جناح الشركة لأخذ نظرة على المشروع والتعرف عن كثب على المزايا التي يقدمها، حيث سيكون مندوبو الشركة على أتم الاستعداد لتوفير كافة المعلومات التي يحتاجونها. تسعى بن فقيه إلى تلبية احتياجات جميع العملاء ومختلف الأذواق عبر توفير تشكيلة متنوعة من المنتجات العقارية".

وتعتبر "بن فقيه" من الشركات الخاصة التي استطاعت خلال أقل من 10 أعوام أن تتبوأ مكانة ريادية في سوق الاستثمار العقاري بالبحرين.

وتهدف "بن فقيه" لأن تصبح مساهماً محورياً في توفير الفرص الاستثمارية المجزية، ودمج أفضل الممارسات العالمية وخبرات الاستثمار الإقليمية، سعياً منها لتطوير مشاريع ربحية وذات قيمة مضافة للمساهمين والعملاء وشركاء القطاع والموظفين والمجتمعات التي تعمل فيها.