كتب - عمر البلوشي:

حقق فريق النجمة انتصاره على نظيره البسيتين الأربعاء بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في ختام الجولة الثانية من منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة للموسم الرياضي ٢٠١٩/٢٠١٨ على صالة الاتحاد البحريني للعبة في مدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (١٤/٢٥ و٢٠/٢٥ و٢٢/٢٥).

ولم يواجه النجمة صعوبة كبيرة في تخطي البسيتين في الشوط الأول من المباراة فارضاً سيطرته على مجريات اللعب، مستغلاً الأخطاء التي وقع فيها البسيتين ليتمكن من تحقيق الانتصار في الشوط بنتيجة ٢٥ مقابل ١٤.

وفي الشوط الثاني تحسن مستوى البسيتين وحاول العودة تدريجياً إلى اللقاء لكن سرعان ما أنهى النجمة الشوط لمصلحته بنتيجة ٢٥ مقابل ٢٠ مستفيداً من خبرة لاعبيه وحسمهم للشوط في نقاطه الأخيرة.

أما الشوط الثالث فقد شهد اندفاعاً من كلا الفريقين على الرغم من سعي البسيتين نحو تقليص الفارق وحسم الشوط لمصلحتهم، لكن الكلمة الأخيرة كانت لصالح النجماوية لينتهي الشوط بنتيجة ٢٥ مقابل ٢٢.

وبهذا الانتصار حصد النجمة العلامة الكاملة ٣ نقاط ليصبح في رصيده ٦ نقاط من انتصارين.

وفي المباراة الأولى، انتصر الأهلي على منتخب الشباب بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة (٢٠/٢٥ و١٨/٢٥ و١٧/٢٥)، ليضمن الأهلي حصوله على مكافأة ٢٠٠ دينار التي رصدها الاتحاد للفريق الفائز في المباريات الملعوبة ضد منتخب الشباب.