تشارك لجنة الصحة بغرفة تجارة وصناعة البحرين في مؤتمر البحرين الأول للديرما ليزر والجمال في البحرين والذي سيعقد خلال الفترة من 29 وحتى 30 نوفمبر الجاري في فندق كراون بلازا، إلى جانب المشاركة كذلك في المؤتمر والمعرض الأول لطب الأسنان والتجميل بالليزر والذي سيعقد خلال الفترة من 7 وحتى 8 ديسمبر المقبل بفندق راديسون بلو.

وأكدت اللجنة بأن المشاركة في المؤتمرات والمعارض تعد فرصة جيدة لنقل التجارب والخبرات للقطاع الصحي في البحرين، خاصة وأن هذا اللقاءات توفر منصة للتواصل بين المختصيّن والأطباء والمستثمرين وأصحاب الخبرات من أصحاب الأعمال وشخصيات عالمية في المجالات الطبية .

وبينت، أن هذه المعارض والمؤتمرات النوعية فرصة مثالية للأطباء وأصحاب الأعمال لمعرفة المزيد عن غرفة تجارة وصناعة البحرين من خلال مشاركة اللجنة بجناح خاص في هذين المؤتمرين، حيث سيشكل ذلك منصة تفاعل جيدة للجنة لتمثيل الغرفة لأصحاب الأعمال وممثلي المجال الطبي وطب الأسنان لشرح الخدمات التي توفرها خاصة في مجال السياحة الطبية.



كما دعت اللجنة كافة المهتمين بهذا القطاع الحيوي المشاركة في هذين المؤتمرين، متمنية أن تحقق المشاركة النتائج المرجوة في سبيل تنمية القطاع الصحي الخاص والسياحة العلاجية في البحرين خاصة وأن هذا القطاع يعتبر من أحد القطاعات الحيوية والداعمة لرؤية البحرين الاقتصادية للعام 2030.