ميونيخ - مجدي حسونة

بين عامي 1995 و 1997 قدم الثلاثي الأسطوري في شتوتجارت و هم كراسيمير بالاكوف و جيوفاني إلبير وفريدي بوبيتش أروع الأمثلة على التعاون المشترك بين اللاعبين فسحروا الجماهير بأدائهم و تسجيلهم للأهداف و على غرار ثلاثي برشلونة السابق ميسي و نيمار و سواريز قبل عامين ، هذا الموسم تكرار الأمر لكن مع فريق آينتراخت فرانكفورت الذي يمتلك الثلاثي السحري و هم الصربي لوكا جوفيتش و الفرنسي سباستيان هيلير والكرواتي أنتي ريبيتش، وسنرصد لكم أفضل الحقائق والأرقام حول مثلث السحر في أول 12 مباراة والذي أصبح يطلق عليهم SGE .

1 - تمكن الثلاثي الهجومي لفرانكفورت من تسجيل 24 هدفاً من أصل 29 هدفا سجلها الفريق هذا الموسم في البوندسليغا ، و يبتعد بفارق هدف عن بروسيا دورتموند الذي سجل له ثلاث لاعبين عشرين هدفا .

2 - هداف البوندسليغا حتى الجولة 12 هو الصربي لوكا جوفيتش الذي تمكن من تسجيل تسعة أهداف وآخرها هدفان في شباك شالكه وبرفقة زميله أيضاً سباستيان هيلير الذي سجل تسعة أهداف .

3 - استطاع المهاجم الفرنسي سباستيان هيلير تسجيل تسعة أهداف من أصل 20 ضربة سددها على المرمي ، بحيث أصبح يمتلك أفضل مسدد على المرمي في البوندسليغا بين جميع اللاعبين رغم غيابه عن أول ثلاث مباريات بداعي الإصابة .

4 - آينتراخت فرانكفورت هو ثالث أقوى خط هجوم هذا الموسم بعدد 29 هدفاً بعد بروسيا دورتموند صاحب المركز الأول برصيد 33 هدفاً و بروسيا مونشنغلادباخ الوصيف ب 30 هدفاً .

5- لوكا جوفيتش هداف البوندسليغا سجل جميع أهدافه التسعة بقدمه اليسرى ليصبح صاحب أخطر قدم يسري في الدوريات الأوروبية هذا الموسم .

6 - يمتلك الثلاثي السحري لفريق آينتراخت فرانكفورت أعلى معدل سرعة بين لاعبي البوندسليغا

يتقدمهم الكرواتي أنتي ريبيتش بسرعة تصل إلى

33.6 كم في ساعة ثم يليه زميله الصربي لوكا جوفيتش بسرعة تصل إلى 33.2 كم في الساعة و أخيراً الفرنسي سباستيان هيلير بسرعة تصل إلى 32.8 كم في الساعة.