أعلن بنك البحرين الإسلامي عن رعايته للمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية كشريك فضي، والذي يقام بالتعاون مع مصرف البحرين المركزي للفترة من 26 إلى 28 نوفمبر 2018.

وسيُشارك أكثر من 1,200 من قادة القطاع الإسلامي، وصانعي السياسات، والمبتكرين في سلسلة من النقاشات المتمحورة حول موضوع "التمويل الإسلامي والنمو الاقتصادي المستدام في عصر التحول الرقمي".

وقال الرئيس التنفيذي للبنك حسان جرار: "نفتخر بشراكتنا الناجحة والمستمرة مع هذا المؤتمر العالمي المتميز، لما له من قوة التأثير كونه أحد أكثر التجمعات حجمًا وشمولية من حيث المشاركة والمواضيع، وذلك بوجود نخبة من قادة الصيرفة الإسلامية في العالم".



وأضاف: "أثبت هذا المؤتمر مساهمته الكبيرة والمستمرة في توفير فرص استدامة التطوير في قطاع الصيرفة الإسلامية على الصعيد العالمي. وتأتي مشاركتنا فيه ضمن إطار حرصنا للعمل على دفع التطور الرقمي في هذا القطاع، عن طريق تقديم حلول مبتكرة وبسيطة لتيسير العمليات المالية المصرفية للزبائن".

وقال جرار: "وبصفتنا شريكاً فضياً في هذا الحدث المهم، فإنه يسعدنا دعوة الجمهور الكريم للحضور إلى هذا المؤتمر الرائد وزيارة جناح بنك البحرين الإسلامي للتعرف على أنشطة ومنتجات البنك، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية التي يقدمها للزبائن".