أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن طرح بطاقة فيزا "PrePay" البلاتينية مسبقة الدفع الجديدة، حيث تأتي البطاقة تماشياً مع التزام البنك بتوفيرسبل تمويل مرنة تلبي احتياجات العميل الخاصة وتمنحه المزيد من المزايا.

وتم تطوير "PrePay" لمساعدة العملاء على التحكم في إنفاقهم وترشيد نفاقتهم في حدود ميزانياتهم، بالإضافة الى إمكانية الدفع دون الحاجة لإستخدام النقود بكل سهولة ويسر، لدى أي متجر يدعم تكنولوجيا PayWave من VISA.

وكل ما على حاملي البطاقات فعله هو تمرير بطاقاتهم عن بعد عند إجراء المعاملات بدلاً من استخدام طرق الدفع التقليدية للبطاقات لدى نقاط البيع. خدمة فيزا PayWave تستخدم تكنولوجيا EMV chip والتي تهدف لحماية العملاء من عمليات السرقة والاحتيال المحتملة.



وقال مدير إدارة البطاقات والقنوات الإلكترونية في بيت التمويل الكويتي-البحرين عبدالرحمن الخان: "نحن فخورون بإطلاق بطاقة فيزا "PrePay" الجديدة، التي تعد أحدث إصدار من البطاقات المسبقة الدفع أو التعبئة. تأتي البطاقة البلاتينية مصحوبة بالعديد من المميزات، من ضمنها إمكانية الحصول على أميال جوية من طيران الخليج أو الخطوط الجوية للاتحاد للطيران أو الخطوط الجوية البريطانية أو الخطوط الجوية التركية وذلك عند استخدام البطاقة".

وتعد بطاقة فيزا "PrePay" البلاتينية إحدى أكثر البطاقات قبولاً في جميع أنحاء العالم، كونها تمكن حامليها من الحصول على خدمات تمديد الضمان، وحماية عند الشراء، وتأمين سفر مجاني علاوة على بطاقات إضافية مجانية بناءً على طلب الزبون.

كما يمكن للعملاء التحكم ببطاقتهم في أي مكان في العالم، بما في ذلك الإبلاغ عن البطاقة المفقودة أو المسروقة، وإشعار المعاملات، وما إلى ذلك عبر تطبيق بطاقات بيتك الجديد المتوفر لأجهزة أندرويد و iOS.