فازت هيئة تنظيم الاتصالات بجائزة التميز في الموارد البشرية بمنطقة الشرق الأوسط عن فئة "أفضل جهة عمل" لهذا العام، خلال حفل توزيع جوائز جهات العمل المستقبلية الذي عقد في دبي بالإمارات العربية المتحدة الثلاثاء.

وجاءت هذه الجائزة تقديراً لإنجازات الهيئة البارزة وجهودها الحثيثة التي أسهمت في نمو وتطوير قطاع الموارد البشرية في منطقة الشرق الأوسط، ونالت الهيئة هذه الجائزة من بين عدد من الشخصيات والجهات المختصة من الأفراد أو الأقسام أو فرق العمل أو الجهات التي تكرس جهودها تحقيقاً لهذا الغرض.

وقال مدير إدارة الشؤون المالية والموارد البشرية وتقنية المعلومات بالهيئة الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة "تفخر الهيئة بالسعي الدائم نحو الالتزام بالتطوير الوظيفي والتدريب المهني".



وأضاف: "الفوز بالجائزة يعد ترجمة لرسالة الهيئة في التزامها بدعم الموظفين على اختلاف مستوياتهم من خلال الاحتفاظ بالكفاءات البشرية، وتطوير القدرات المهنية واستمرارها بالتميز لتكون وجهة العمل المفضلة التي تمكن موظفيها من القيادة".

وتابع الشيخ محمد: "عمل فريق العمل بالموارد البشرية في الهيئة بكل جد ومثابرة لتحقيق هذه المبادرة، حيث تدعم الهيئة مبادئ التطوير الوظيفي والمشاركة والتنوع وترسخ مجالات التدريب الهادفة، التي تركز على استمرار تنمية كفاءاتها البشرية مما يعزز من قيم الهيئة نحو تطوير قادة الغد، وتحرص الهيئة على تأهيل كفاءاتها البشرية وتزويدها بالأدوات والمعرفة اللازمة للتميز والابتكار".