شارك فريق بنك البحرين الوطني بفعاليات معرض البحرين الدولي للطيران، والذي يعتبر الحدث الأسرع نمواً في مجال الطيران والملاحة الجوية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وشهد المعرض حضور الإدارة العليا في البنك، يتقدمهم الرئيس التنفيذي جان كريستوف دوراند وكبار المدراء من مختلف أقسام ووحدات البنك، بينهم فريق الشؤون المؤسسية والخدمات الاستثمارية الذي تم تدشينه حديثاً، إضافة إلى فرق من خدمة الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمدراء الإقليميين الذين يمثلون عمليات البنك المتنامية في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وحرص فريق البنك المشارك، على لقاء المدراء التنفيذيين الذين يمثلون كبريات شركات الطيران والصناعات الجوية الاقليمية والعالمية، إلى جانب التفاعل مع عملاء البنك من أفراد ومؤسسات صغيرة ومتوسطة على مستوى المنطقة والعالم



وتشمل قائمة كبار ممثلي بنك البحرين الوطني الذين أجروا مقابلات مع وسائل إعلام اقليمية وعالمية السيد جان كريستوف دوراند الرئيس التنفيذي للبنك، وريتشارد هيكس المدير التنفيذي للتسويق، وهشام أبوالفتح رئيس العلاقات العامة، وزياد جلالي رئيس التمويلات المهيكلة والمعاملات المصرفية، وفينيت مونوت رئيس المعاملات المصرفية، ومنصور الصغاير المدير التنفيذي لوحدة البنك في المملكة العربية السعودية، وغيرهم.

وكان عملاء البنك من الأفراد وجمهور المعرض، على موعد مع تجربة الصراف الآلي المتنقل لبنك البحرين الوطني، حيث تم تقديم هذه الخدمة لرواد المعرض ليستفيدوا من خدمة السحب النقدي بسهولة ويسر بما يضمن راحتهم وتمتعهم بتجربة مصرفية أفضل. وتواجد فريق خدمة العملاء الأفراد لإرشاد الزوار حول كيفية استخدام الخدمة الجديدة والتي لاقت استحسان ورضا الجميع.

وقال جان كريستوف دوراند: "يواصل المعرض تألقه في استقطاب المزيد من كبار رواد صناعة الطيران على مستوى المنطقة والعالم، إضافة إلى أكبر الرواد في مجال الطيران العسكري والصناعات الجوية".

وأضاف: "تواجد فريق البنك بفاعلية في المعرض لتعزيز دعمه لقاعدة عملائنا العريضة من الأفراد والشركات الكبيرة والمتوسطة المشاركين في فعاليات المعرض ولقاء عملاء جدد".

وقال دوراند: "نحن سعداء بتفاعلنا ودعمنا لعملائنا من الافراد بتدشين الصراف الآلي المتنقل، والذي يعتبر خطوة متقدمة لتعزيز مستوى خدماتنا ومواءمتها لاحتياجات العملاء".

وأكد أن "تلبية توقعات عملائنا الكرام تعد الأساس استراتيجيتنا، سواء فيما يتعلق بإطلاق خدمات رقمية جديدة كلياً أو عبر تقديم مزيد من التسهيلات المالية للعملاء في عدة مواقع جديدة. كما يأتي الابتكار ودعم المجتمع المحلي والاقتصاد الوطني في مقدمة أعمالنا، وقد كان معرض الطيران فرصة ذهبية لفرق عملنا من أجل تسليط الضوء على ما نقدمه من خدمات والتفاعل مع مجموعة كبيرة من العملاء والجمهور الكريم".