نظمت شركة البحرين للتسهيلات التجارية مهرجان السحب الكبير لحاملي بطاقات امتياز ماستركارد الائتمانية على 61 جائزة قيمة في صالة مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 29 نوفمبر وحتى السبت، وسط أجواء احتفالية وترفيهية، بحضور غفير ملأ قاعة مركز المعارض.

كما حضر السحب أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية لشركة البحرين للتسهيلات التجارية، بالاضافة إلى المدير الإقليمي لماستركارد بمملكة البحرين.

وتم تخصيص اليوم الأول من المهرجان لحاملات بطاقات امتياز فور هير الخاصة بالسيدات، حيث شهد إقامة عروض أزياء مباشرة وعرض لتنسيق الزهور.



كما تواجدت أقسام خاصة لمنايكير الأظافر والمكياج لجميع الحضور بالإضافة إلى السحب على سيارة جي أي سي GA8 الفاخرة و50 جائزة قيمة من أرقى العلامات التجارية العالمية، فيما جرى خلال اليومين التاليين السحب على 10 سيارات GAC موزعة على يومين لجميع حاملي البطاقات الأخرى.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية د.عادل حبيل، أن الحضور الحاشد للمهرجان على مدى الأيام الثلاثة تجسيد للعلاقة الطيبة التي تجمع الشركة بعملائها ليس على مستوى تجاري فحسب بل على المستوى الشخصي كذلك.

وأضاف حبيل: "ما يميز تسهيلات البحرين عن غيرها هو العلاقة الشخصية والاعتماد على الشباب البحريني والذي يعد أساس النجاح والتفوق لدينا عن بقية الشركات والبنوك. لقد خطت بطاقة امتياز خطوات جبارة من خلال العديد من المبادرات وعلى رأسها إطلاق بطاقة امتياز فور هير المخصصة للسيدات من منطلق مبادرة تمكين والاهتمام بدور المرأة كعنصر فاعل وحيوي في هذا المجتمع البحريني الأصيل".

وأضاف: "كما تلازمت نجاحات ومبادرات بطاقات امتياز مع العلامة التجارية العالمية جي أي سي والتي أطلقناها في عام 2015 وأصبحت اليوم بكل فخر العلامة الأسرع نمواً في البحرين واستطاعت كسب ثقة زبائنها، واليوم نزداد ثقة من خلال تقديم موديلات حديثة تتميز بتكنولوجيا عالية وأعلى درجات الكفاءة في استهلاك الوقود".

وجرى خلال المهرجان السحب على 11 سيارة جي أي سي من فئة GA3S ,GS4, GA8 , GS8 على مدى 3 أيام، حيث فازت في سحب امتياز فور هير: صباح عيسى الحايكي. وأما في اليوم الثاني فقد فاز كل من: سيد محمد الدرازي، عيسى سلمان عبدالله، فيصل إبراهيم الدوسري، علي إسماعيل عبدالنبي، حسن منصور السعيد. فيما فاز في اليوم الثاني كل من: يوسف حيدر أحمد، عبدالرزاق عبدالله مدن، سيد رضي محسن، سيد ضياء محفوظ وعلي محمد حاجي.

وعبر الفائزون عن سعادتهم وامتنانهم للفوز بالسيارات وتقديرهم للشركة لتنظيم المهرجان واتاحة الفرصة أمام جميع مستخدمي بطاقات امتياز للدخول في السحب.

ويعد هذا المهرجان من الفعاليات المنتظرة من قبل الزبائن في كل عام، نظراً لما ينتظره الجماهير من جوائز قيمة، بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة الترفيهية العائلية. كما تم في المهرجان الكشف عن أحدث طرازين لشركة السيارات الصينية العريقة GAC، حيث تم الكشف عن سيارتي GS3 و GA4 الحديثتين والتي تمتاز بمواصفات عالية وتكنولوجيا حديثة بالإضافة إلى الأسعار التنافسية.

وتنفرد بطاقة امتياز الائتمانية عن البطاقات الائتمانية الأخرى بأنها مجانية بالكامل من دون أي رسوم سنوية أو أية رسوم خفية، وحصول حاملي البطاقات على العديد من العروض والتخفيضات الحصرية وبرنامج الولاء المميز، وبإمكانية دفع الفاتورة الشهرية عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الصراف الآلي "بنيفت".