أعلن بنك البحرين الوطني الأحد، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة مشاريع المملكة العقارية، الشركة البحرينية الرائدة في مجال التطوير العقاري لتوفير التمويل العقاري لشراء فلل في مشروع جناين الهملة.

وبموجب الاتفاقية، سيقدم البنك خدمات تمويل شراء الفلل ضمن هذا المشروع السكني المتميز. ويضم المشروع 148 فيلا سكنية جاهزة للبيع حالياً ومصممة بأرقى التصاميم العصرية وبأسعار مناسبة، كما وأنها مزودة بالعديد من المرافق والخدمات التي تلبي كافة متطلبات الحياة العصرية للقاطنين. هذا، ويقع المشروع في موقع استراتيجي قريب من المتنزهات الترفيهية والمناطق التعليمية ومراكز التسوق.

وسيوفر البنك للراغبين بشراء فلل في مشروع جناين الهملة تسهيلات مالية من خلال قروض عقارية وبأسعار تنافسية، كما وسيعمل فريق البنك عن قرب مع الراغبين في الشراء بالمشروع لتسهيل حصولهم على التمويل وتوفير جميع الوثائق المطلوبة وخيارات التمويل لتتناسب مع احتياجاتهم وقدراتهم.



وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للبنك الوطني عبدالعزيز الأحمد: "نحن مسرورون بتقديمنا تسهيلات تمويلية عقارية مرنة وذات أسعار تنافسية لشراء فلل في مشروع جناين الهملة السكني والجاري تطويره وتجهيزه حالياً".

وأضاف "في اعتقادنا بأنه سيكون واحد من أفضل المشاريع السكنية على مستوى البحرين وأكثرها فخامة، ضمن مساعينا لإيجاد الأدوات المناسبة للتمويل العقاري من أجل عملائنا ونتطلع قدماً للعمل عن كثب مع شركة مشاريع المملكة العقارية في جميع مشاريعها السكنية الحالية والمستقبلية وتقديم العون والمشورة لعملائنا في اختيار منزل أحلامهم ".