أعلن بنك البركة الإسلامي، عن أسماء الفائزين بجوائز حساب البركات لشهر نوفمبر، حيث فاز محمد يوسف آل محمود بالجائزة النقدية الشهرية الكبرى وقدرها 10 آلاف دينار، كما فاز نايف احمد بحر بجائزة راتب شهري قدره 555 ديناراً لمدة عام كامل.

وبلغ عدد الفائزين 82 فائزاً وحصلوا على جوائز تتراوح قيمتها ما ببين 500 دينار و300 دينار، في السحب الذي جرى في الفرع الرئيس للبنك في خليج البحرين تحت إشراف وتدقيق مسؤولين من بنك البركة الإسلامي والمدققين الخارجيين والداخليين للبنك بالإضافة لممثل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك البركة الإسلامي "يسرنا الإعلان عن الفائزين بجوائز حساب البركات لشهر نوفمبر ونود التوجه بالتهنئة القلبية لكافة الفائزين الذين بلغ عددهم 82 فائزة كما نتمنى حظ أوفر للبقية من عملاء الحساب الكرام في السحوبات القادمة".



ويعتزم البنك تقديم جوائز نقدية أعلى خلال العام الخامس من حساب البركات، حيث سيلعن خلال الشهر القادم عن الفائز بالجائزة النقدية الربع سنوية الكبرى وقدرها 100,000 دينار.

أما بالنسبة للجوائز الشهرية فقد تم زيادة عدد الفائزين الى 82 فائزاً وتبلغ قيمة الجائزة النقدية الشهرية الكبرى 10,000 دينار وراتب شهري بقيمة 555 دينار لمدة سنة واحدة، إلى جانب 20 فائزاً بقيمة 500 دينار و60 جائزة بقيمة 300 دينار.