- يحتضن أول مجتمع مسوّر في ديار المحرق

- يضم منطقة تسوق بإطلالة بحرية خلابة

- نادٍ ترفيهي متكامل ودور سينما حصرية للقاطنين



..

تستقبل شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في البحرين، جميع الزوار الراغبين بالاطلاع على مزايا فلل مشروع النسيم للتملك الحر المطل على القنوات المائية، في مكتب مبيعات ديار المحرق.

ويحتوي مشروع النسيم على 4 نماذج من الفلل، وهي فلل "ضحى النسايم" و "صباح النسايم" و"أصيل النسايم" و"ليل النسايم". وتم تصميم هذه النماذج بخصائص فريدة تمنح كل منها نمط استثنائي وأجواء ساحرة شبيهة بأجواء الرحلات الاستجمامية.

وتتميز الفلل بتصاميم داخلية تستعرض العناية والدقة في جميع التفاصيل، مع مساحة إجمالية واسعة تحتضن جميع أفراد العائلة. ويبلغ عدد الفلل المطروحة للبيع 154 فيلا سكنية سيتم الانتهاء من تشييدها وتسليمها للمشترين خلال 24 شهراً.

ويعد مشروع النسيم مجتمعاً سكنياً قائماً بذاته في قلب ديار المحرق، بمساحة تبلغ 328,000 متر مربع وبإطلالة مذهلة على مناظر الواجهات البحرية والقنوات المائية في المدينة.

ويحتوي المشروع على منطقتين، تشمل مجتمعاً مسوّراً وآخر غير مسوَّر. وتعتبر المنطقة الأولى أول مجتمع مسوَّر في مدينة ديار المحرق، حيث يضم أكثر من 300 فيلا مطلة على القناة المائية، و500 شقة سكنية موزعة في مبانٍ ذات تصاميم فريدة ومزودة بأحدث المرافق والخدمات.

وتضم المنطقة الثانية في المشروع 500 شقة سكنية أخرى في مباني ذات تصاميم باهرة، وتحاذيها أروع مرافق التسوق والترفيه، مع ممشى مطل على البحر ومرفأ يستوعب 100 قارب.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق د.ماهر الشاعر: "انطلاقًا من مساعينا الهادفة نحو استكمال معالم مدينة ديار المحرق، يسعدنا جدًا الإعلان عن تدشين الفلل النموذجية لمشروع النسيم للتملك الحر وعرضها لجميع الراغبين بالاطلاع على خصائصها ومواصفاتها. تستعرض هذه الفلل حرصنا الكبير على ضمان أعلى معايير الجودة والدقة في العمل، كما تلقي الضوء على التنوع العمراني الذي نعتمده في رؤيتنا الشاملة للمدينة".

وأضاف: "يعد مشروع النسيم من أبرز المشاريع السكنية في ديار المحرق، وهو يوفر للقاطنين مرافق متكاملة تشمل نادي ترفيهي يضم في أرجائه دوراً للسينما ومركزاً رياضياً مجهزاً بالكامل. ويحتوي النادي أيضاً على ملاعب للتنس ومنطقة ألعاب أطفال كبيرة ومتنزهات وبركة سباحة ومسجد. وتتوفر بالمشروع مساحة خاصة للتسوق بواجهة بحرية آسرة، مع تشكيلة من المحلات التجارية والمطاعم الراقية ومرافق الاستجمام".

وتتوفر فلل النسيم بمساحات ملائمة تلبي مختلف تطلعات العائلة البحرينية، وهي ثلاثية الطوابق، حيث تبلغ مساحة فلل "ضحى النسايم" 385 متر مربع، وهي الأكبر حجماً على مستوى النماذج الأخرى.

وتتوفر فلل "صباح النسايم" بمساحة بناء تبلغ 377 متر مربع، بينما تتوفر فلل "أصيل النسايم " بمساحة 349 متراً مربعاً، في حين تبلغ مساحة البناء لفلل "ليل النسايم" 312 متراً مربعاً، لتواكب كافة احتياجات العملاء الكرام.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية.

ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.