- محمد بن خليفة يتفقد جناح الشركة في منتدى "جيبكا"

..

نوه وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، بالتطوّر الكبير الذي وصلت إليه شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" والسمعة العالية التي أصبحت ترافق اسمها في كافة المحافل التي تتواجد بها.



جاء ذلك، على هامش أعمال المنتدى السنوي الثالث عشر للإتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات "جيبكا" الذي أٌقيمت فعالياته في دبي بدولة الإمارات العربيّة المتحدّة خلال الفترة من 27 وحتى 29 نوفمبر، حيث قام الوزير بزيارة تفقديّة للجناح الذي أقامته شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات في المعرض المصاحب للمنتدى.

وكان في إستقباله لدى زيارته للجناح، رئيس مجلس الإدارة د.أحمد الشريان، ورئيس الشركة د.عبدالرحمن جواهري، الذين رحبا به وأطلعاه على محتويات المعرض الذي تقوم الشركة من خلاله بعرض نبذة لمنتوجاتها من المواد الكيماوية والأسمدة عاليّة الجودة.

وأطلع خلال الجولة على نماذج من منتجات الشركة التي يتم تصديرها إلى أكبر الأسواق العالمية، كما اطلّع على الإصدارات والنشرات التوعوية التي تقوم الشركة بطباعتها وتوزيعها في المجتمع للتوعيّة بأهمية إعتماد مبادئ السلامة والحرص على مكونات البيئة.

كما شاهد وزير النفط مجموعة من الصوّر الخاصّة بمصانع الشركة ومرافقها المتطورّة، واطلع على بعض المجسمّات الحقيقيّة التي تشرح ما يضمّه مجمّع الشركة الصناعي من مصانع ومنشآت ومشاريع بيئيّة.

وأبدى وزير النفط إعجابه الكبير بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه الشركة، كما عبر عن تقديره الكبير لإسهاماتها المتميزة في المجال الصناعي ومجال تنمية المجتمع عبر برامجها التوعوية المختلفة.

وأثنى على مشاركة الشركة في منتدى "جيبكا" حيث شكلت مشاركة الشركة إثراء لهذه الفعاليات نتيجة الخبرة الكبيرة التي تمتلكها في مجال صناعّة الأسمدّة والبتروكيماويات.

وأشاد بالقدرات الهائلة التي تتمتع بها الشركة بشكل عام، ممتدحاً الإنجازات التي حققتها خلال السنوات الماضية وتميزها الكبير في إنتاج البتروكيماويات والأسمدة.

ونوه بالتطوّر الكبير الذي وصلت إليه الشركة والسمعة العالية التي أصبحت ترافق اسمها في كافة المحافل التي تتواجد بها، الأمر الذي يعتبر تشريفاً للبحرين ولكافة الدول المساهمة في هذا الصرح الصناعي المتميز.

وأكد على أهمية المشاركة في مثل هذه الفعاليات لإبراز مدى التطور الذي وصلت إليه مختلف الشركات الصناعية في المملكة، منوهاً في ختام تعليقه بالمشاركة الفاعلة للشركة في المعرض والجناح المتميّز الذي استطاعت الشركة من خلاله إبراز إنجازاتها وتسليط الضوء على مشاريعها المستقبلية ومشاريعها التنموية.

من جانبه، أكد جواهري، أن مثل هذا التقدير الذي تجده الشركة ومنتسبوها من قادة المجتمع والمسؤولين في الدولة هو الحافز لهم لتقديم المزيد.

وكان وزير النفط، ألقى كلمة في افتتاح المنتدى والذي أقيم تحت رعايّته، حيث شهد منتدى هذا العام مشاركة واسعة من أكثر من 2000 تنفيذي، بالإضافّة إلى نخبة من ممثلّين لأهم الشركات العالمية والإقليمية من 52 دولة حول العالم.

وألقى وزير النفط كلمّة في الجلسة الافتتاحيّة للمنتدى شدّد فيها على ضرورة اعتماد مبدأ التغيير في الشركات لأنه من خلال التغيير فقط يأتي التحوّل الذي من خلاله يمكن تبنّي عنصر الاستدامّة لسنوات طويلة قادمة.

وشاركت "جيبك" في المنتدى بوفدٍ رفيع المستوى ترأسه سعادة الدكتور أحمد علي الشريان، رئيس مجلس الإدارة، وشارك فيه د.عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة، وعدد من المدراء التنفيذيين ورؤساء الأقسام.