نظمت الأكاديمية الملكية للشرطة، ممثلة بمركز البحوث الأمنية محاضرة بعنوان "المرأة في المجال التشريعي والعمل البلدي"، ألقتها المهندسة لمياء الفضالة مدير عام بلدية المحافظة الشمالية والمستشار إيمان العرادي من هيئة التشريع والإفتاء القانوني، بحضور مجموعة من الضباط وضباط الصف والمدنيين من العنصر النسائي من مختلف إدارات وزارة الداخلية.

وتحت رعاية آمر الأكاديمية الملكية للشرطة، أقامت الأكاديمية حفل تكريم لعدد من منتسباتها اللاتي أثبتن جدارة وتميزا في العمل، وذلك في إطار الاحتفال بيوم المرأة البحرينية لهذا العام، والذي يعقد تحت شعار المرأة في المجال التشريعي والعمل البلدي.

وأوضح آمر الأكاديمية في كلمته خلال الاحتفال أن تكريم المرأة البحرينية يأتي تفعيلا لمبادرة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة من خلال حرصها على دعم وتمكين المرأة البحرينية كشريك مع الرجل في شتى مجالات الحياة، وتحفيزهم على الإنجاز والإبداع كل في موقع عمله.

وفي سياق متصل،

وأعرب آمر الأكاديمية الملكية للشرطة عن شكره وتقديره للمشاركات في المحاضرة كما قام بتكريم من قدمن المحاضرة، متمنيا لهن مزيدا من التقدم والنجاح.