تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من فؤاد حسين شويطر وذلك بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتكليف سموه بإعادة تشكيل الحكومة الجديدة.

وقال: "أنتم يا صاحب السمو من توليتم برعايتكم الكريمة بناء نهضة البحرين الحديثة ورفع رايتها خفاقة في الآفاق، وقد تم العمل بكل الحكمة والاقتدار، لتجاوز كافة التحديات والمصاعب، وعلى يديكم سيتواصل الإنجاز من أجل مستقبل يحمل كل الخير بإذن الله للوطن والمواطن".

وأشاد شويطر بعطاءات وإنجازات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وجهود سموه الكبيرة في نماء الوطن ليرتقي ويعلو بين الامم في مختلف المجالات، في ظل ما يمتلكه سموه من خبرة طويلة ورؤى حكيمة في التعامل مع مختلف القضايا المحلية والخارجية.

وأكد أن إعادة تكليف سموه بتشكيل الحكومة الجديدة، يعكس الثقة الكبيرة من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في سموه وبأنه الأقدر على استكمال مسيرة العمل والتطوير التي يشهدها الوطن الغالي.

ونوه الى أن محبة سموه في قلوب أبناء البحرين متجذرة، فهو القريب منهم والحريص على التواصل معهم في مختلف المواقف والظروف، كما إن سموه يعمل ليلا ونهارا في خدمة الوطن وتحقيق تطلعات المواطنين، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سموه وأن يمتعه بالصحة والعافية وطول العمر.