تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من خالد محمد نجيبي النائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين وذلك بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتشكيل الوزارة برئاسة سموه، وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان بن حمد آل خليفة

رئيس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بكثير من الاعتزاز والتقدير، يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة صدور المرسوم الملكي رقم 61 لسنة 2018 بتشكيل الوزارة برئاسة سموكم حفظكم الله.

ويسعدني بهذه المناسبة أن أستذكر وبكل عرفان جهود سموكم البناءة والمثمرة في تكريس دعائم التنمية في مملكتنا، وأنني على ثقة وطيدة بأن مسيرة الخير والعطاء، ورقي وتقدم مملكة البحرين ستتواصل بكل ثبات في المرحلة المقبلة.

مشيدين بما حققتموه سموكم من منجزات حضارية واقتصادية وتنموية للمملكة في السنوات الماضية، والتي مكنت مملكة البحرين من تبوء مكانة وسمعة رفيعة على المستوى الإقليمي والعربي والدولي، ونحن متأكدون بإن سموكم سوف تقودون البحرين في هذا العهد الزاهر إلى تحقيق المزيد من الإنجازات التي ستعزز مسيرة تقدم هذه المملكة وتطورها.

مؤكدين لسموكم بأن القطاع الخاص سيظل دوماً مسانداً لكل جهودكم الخيرة وصولاً لتحقيق التطلعات والأهداف المنشودة خاصة تلك التي تشمل تفعيل وتطوير دور القطاع الخاص وجذب الاستثمار وتنويع الاقتصاد ورفع مستوى الكفاءة لدى المواطنين.

وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته