محمد عباس

ألحق فريق المحرق الخسارة الأولى بالرفاع في دوري زين البحرين لكرة السلة وذلك بعد الفوز عليه بصعوبة بنتيجة 76/72 بعد مباراة دراماتيكية ومتقلبة حسمها المحرق في النصف الثاني من الربع الأخير.

وحقق المحرق بذلك فوزه السابع على التوالي ليواصل الانفراد بصدارة الدوري برصيد 14 نقطة ومن دون اي خسارة في حين تعرض فريق الرفاع لخسارته الاولى وبقي على رصيد 5 انتصارات وخسارة واحد وبرصيد 11 نقطة متراجعا للمركز الرابع.

واستفاد المحرق من خبرته الطويلة في كرة السلة البحرينية وفي المباريات الحاسمة متمكنا من تحقيق الافضلية في الوقت المناسب وتحديدا في النصف الاخير من الربع الاخير من اللقاء في ظل تألق للفريق جماعيا على عكس الرفاع الذي غلب عليه اللعب الفردي في الاوقات الحاسمة.

ويدين المحرق بفوزه الى تألق نجمه العائد سيد كاظم ماجد بتسجيله 26 نقطة و3 متابعات و3 تمريرات حاسمة باصما على نجوميته هذا الموسم.

في حين سجل محترف الفريق شون وليامز 11 نقطة و15 متابعة وأحمد حسن 9 نقاط وعلي عباس 8 نقاط والبديل الناجح محمد ناصر 6 نقاط.

أما فريق الرفاع فقد نجح في تسجيل عودة قوية بعد تخلفه في النتيجة بنهاية الربع الاول 13/29، لينح في الفوز في الربع الثاني 27/10 ليقلب نتيجة المباراة لمصلحته الى 40/39.

هذه العودة التي تواصلت في الربع الثالث الذي فاز فيه 11/10 غير أن المحرق تدارك الموقف في الربع الأخير الذي فاز فيه 27/21.

وتألق في صفوف الرفاع محترب الفريق الأمريكي جوزيف جونز بتسجيله 25 نقطة في حين سجل محمد كويد 22 نقطة ويونس كويد 10 نقاط.

وفي المباراة الأولى مساء الخميس، نجح فريق الاتحاد في تحقيق الفوز بنتيجة 97/52 على فريق سماهيج ليعود بذلك لنغمة الانتصارات في حين مازال يبحث سماهيج عن فوزه الأول في الدوري.