بعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي جلالته مقاليد الحكم في المملكة الشقيقة.

ونصت البرقية:

"حضرة خادم الحرمين الشريفين

الأخ العزيز الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه

عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

فإنــه ليسرنا كثيراً أن نبعث إلى مقام أخينا العزيــز حضرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، معبّرين عن خالص تهانينا وتبريكاتنا بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليكم حفظكم الله مقاليد الحكم في بلدنا الغالي المملكة العربية السعودية.

كما ونود أن نغتنم هذه المناسبة لتأكيد إعتزازنا بقيادتكم الحكيمة، لمسيرة التقدم والازدهار بكل العزيمة والاقتدار، مهنئين الشعب السعودي الشقيق بدوركم الرائد في نهضة واستقرار بلدنا العزيز مهبط الوحي وأرض الرسالات، وإنه لموضع الفخر ما تحقق على يديكم من إنجازات على صعيد تأكيد وحدة الصف العربي، وتوثيق عرى التضامن الإسلامي في ظل ما تواجهه المنطقة والعالم بأسره من أخطار جسيمة وتحديات، فضلاً عن تعزيز مجالات التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدفاع عن القضايا الإسلامية والعربية المشروعة.

كما ويطيب لنا في هذه المناسبة المباركة التأكيد على اعتزاز مملكة البحرين بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين بلدينا الشقيقين، وبالدعم المتواصل الذي تلقاه البحرين من شقيقتها المملكة العربية السعودية، متمنين لبلدنا المملكة العربية السعودية المزيد من النهضة والتقدم والنماء في ظل قيادتكم الحكيمة.

داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظكم وأن يسبغ عليكم موفور الصحة وطول العمر لمواصلة دوركم الوطني الكبير الذي نعتز به كثيراً".

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

أخوكم

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس وزراء مملكة البحرين