تحتفل اليوم صحيفة الوطن بمرور 13 عاماً على صدورها، وهي تستكمل مسيرتها الإعلامية باحترافية ومسؤولية واقتدار في ظل الحريات التي تنعم بها المملكة العزيزة.

ويتزامن هذا الاحتفال السنوي، مثل كل عام باقتراب الأعياد الوطنية، ما يجعلنا نحتفي بصحيفتنا ونحن نستذكر حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا تجاه مجتمع البحرين، فنحن لا نكتفي بنقل المعلومة، بل نقوم بدور هام في زيادة وعي المجتمع، ودعم كل مشروع وطني أو سياسة أو فكرة رائدة لمستقبل البحرين، وكل ذلك من ثوابت صحيفة الوطن منذ تأسيسها.

مع تزايد التحديات الداخلية والخارجية، وخاصة الاقتصادية منها، ندرك تماماً ضرورة الالتفاف حول عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه الذي كفل حرياتنا وحفظ إصلاحنا لنمضي قدماً لتحقيق إنجازات وطنية جديدة نفخر بها الآن، ونعتز بها مستقبلاً.

لا يمكن مواجهة هذه التحديات، بعمل تقليدي، لأن التميز والإبداع والابتكار سمات المرحلة المقبلة، ومن لا يزاوج هذه السمات في عمله لن يعتد بإنجازه، ولن يتمكن من تحقيق إضافات حقيقية لوطنه.

وطبقاً لهذه الحقيقة، فإننا في "الوطن"، عاهدنا القارئ منذ اليوم الأول على التميز، وسنظل نحرص على تحقيق ذلك، رغم كل الظروف، فتميزنا لن يقف يوماً أمام تحدياتنا أبداً.

شكراً لقرائنا وجمهورنا على ثقتهم الكبيرة في "الوطن"، وسنظل مخلصين لهذه الثقة دائماً.

* رئيس مجلس الإدارة