افتتح مبنى آركابيتا الإثنين، خدمة النقل المائي التي تربط المبنى مع مجمع الأفنيوز في خليج البحرين، برعاية الوكيل المساعد لشؤون الموانئ بوزارة المواصلات والاتصالات بدر المحمود.

وحضر الافتتاح الرئيس التنفيذي لشركة أملاك ورئيس مجلس إدارة شركة "آي إتش كيو" القابضة محمد الكوهجي، والرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة آركابيتا هشام الراعي، وعدد من المسؤولين في القطاعين العام والخاص.

وتأتي هذه الخدمة في إطار مساعي المسؤولين عن مبنى آركابيتا في توفير كافة الخدمات النوعية التي تلبي احتياجات الجميع، لاسيما في ظل ما يشهده خليج البحرين من اهتمام بالغ لدى كافة المستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية، وكذلك زيادة الإقبال الجماهيري على ارتياد مجمع الأفنيوز من المواطنين والمقيمين والسائحين.



وتقوم شركة دلما مارين بتوفير هذه الخدمة، التي تقدم وفقاً لأعلى درجات السلامة والأمان في التنقل، وأفضل مقومات الجودة وذلك لضمان توفير خدمة النقل المائي وفقاً لأعلى المعايير العالمية المتبعة، حيث يلتزم المسؤولين في مبنى آركابيتا بتوفير مقومات الراحة للمستأجرين فيه وتوفير هذه الخدمة النوعية.

وأعرب عبدالله الدوسري العضو المنتدب لشركة دلما مارين، وهي الشركة التي تدير خدمة النقل المائي، عن سعادته بالعمل مع إدارة المبنى لإنجاز هذا المشروع الحيوي.