قدّمت شركة العربية للطيران، دعمها لمنافسات مهرجان كل النجوم، الذي يقيمه اتحاد السلة الأحد والإثنين، بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى.

وقدمت العربية للطيران جوائز قيّمة عبارة عن 10 تذاكر سفر من ضمنها وجهات أوروبية، للفائزين في المسابقات التي ستقام ضمن فعاليات المهرجان، بالإضافة إلى الجماهير التي ستحرص على الحضور لمتابعة فعاليات ومسابقات المهرجان الذي يقيمه اتحاد كرة السلة للموسم الثالث على التوالي، احتفالاً بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع أبناء الشعب البحريني، مع أفراح واحتفالات العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك الذي شهدت المملكة في عهده الزاهر العديد من الانجازات الكبيرة في مختلف الاصعدة وخاصة الرياضية.

وثمن الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالإله عبدالغفار، دعم شركة العربية للطيران لفعاليات مهرجان كل النجوم، مؤكداً أن هذه الرعاية تعكس حرص الشركة على تأكيد حضورها في مختلف الفعاليات والأنشطة التي يشهدها المجتمع البحريني لا سيما التي تعنى بالشباب والرياضة.



وأضاف أن دعم الشركة للمهرجان سيثري المنافسات وسيساهم في تحقيق النجاح المطلوب، موجها شكره لرئيس مجلس إدارة العربية للطيران على هذا التفاعل المميز والذي يعكس حرصه على تعزيز التعاون بما يحقق الشراكة المجتمعية بين الشركة والاتحاد، في سبيل دعم وتطوير كرة السلة البحرينية.

وسيتضمن مهرجان كل النجوم العديد من المفاجآت خلال هذه الفعالية الوطنية الغالية، إضافة إلى العديد من المسابقات السلاوية وأبرزها بطولة "3 أون 3"، مسابقة الرميات الثلاثية، مسابقة الكبس على الحلق الدانك، مسابقة مهارات كرة السلة، علاوة على مباراة كل النجوم التي ستختتم البرنامج.

ويعكف الاتحاد البحريني لكرة السلة على إنهاء كافة استعداداته ووضع اللمسات الأخيرة على الأمور التنظيمية الخاصة بفعاليات مهرجان كل النجوم، من أجل تقديم مهرجان يتناسب مع حجم هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.

ودعا اتحاد السلة الجماهير كافة لحضور هذه الفعالية الوطنية من أجل الاستمتاع بالبرنامج المعد على صالة زين لكرة السلة بأم الحصم.