·

·



دخلت أكبر صورة فسيفساء في العالم للمغفور له الشيخ زايد موسوعة غينيس، بعد أن سجلت رقما قياسيا جديدا باستخدام 50 ألف ظرف يحمل شعار علامة دو وبداخلها بطاقات إعادة تعبئة بيانات، التي تمّ توزيعها على مخيمات العمال.

وشاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكامل، طلبة جامعة الشارقة في تصميم أكبر صورة فسيفساء في العالم للوالد المؤسس لدولة الإمارات، المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وذلك احتفاءً بمبادرة "عام زايد". وبصفتها الشريك الرسمي لخدمات الاتصال في الحدث، قدّمت دو دعمها لطلبة وإدارة الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لتنفيذ هذا الإنجاز وتسجيل رقم قياسي عالمي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر فسيفساء في العالم وذلك الأحد 9 ديسمبر في المبنى الرئيسي للجامعة.

وجرى تصميم الصورة باستخدام 50 ألف ظرف يحمل شعار علامة دو التجارية، وبداخلها بطاقات إعادة تعبئة بيانات بقيمة إجمالية تبلغ ,000 100 درهم.

وسيتم توزيع بطاقات إعادة تعبئة البيانات على مخيمات العمال تعبيراً عن التزام دو بدعمها المتواصل لمختلف فئات المجتمع وجهودها لتعزيز الاستدامة المؤسسية .

وفي معرض حديثه عن المبادرة، قال عبد الواحد جمعة النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي - دو: " تأتي مشاركة دو في هذا الحدث المميز عرفاناً وامتناناً للإرث الخالد الذي تركه المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ورؤاه الملهمة التي ساهمت في وصول الإمارات إلى ما هي عليه الآن من تقدم وازدهار".

وتابع عبدالواحد: "إن مشاركتنا في مثل هذه الفعاليات تنبع من التزامنا المستمر بتعزيز شراكاتنا مع مختلف جهات ومؤسسات المجتمع المحلي بما يتماشى مع رؤيتنا واستراتيجيتنا المؤسسية. وبصفتنا شركة إماراتية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات"، مشددا على أن "التفاعل مع طلبة الجامعات يشكل أولوية قصوى بالنسبة لنا انطلاقاً من إيماننا بالإمكانات الهائلة التي يمتلكها شباب الإمارات وقدرتهم على تعزيز نهضة وتقدم المجتمع الإماراتي لتحقيق رؤى الشيخ زايد والآباء المؤسسون والقيادة الرشيدة لدولة الإمارات نحو تعزيز استدامة وتطور الدولة عبر كافة المجالات".