وليد عبدالله

وصل البحرين مساء الثلاثاء، المدرب العراقي عبدالجبار حميد جبر، لتولي الإشراف على تدريب الفريق الكروي الأول بنادي البحرين خلفاً للمدرب المقال الصربي دراغان.

وكان في استقبال المدرب العراقي جبر لدى وصوله مطار البحرين الدولي، رئيس جهاز الكرة بالنادي مبارك علي وإداري الفريق سلمان سعد. وفور وصول المدرب توجه إلى ملعب النادي، وذلك لبدء مهامه كمدرب للفريق.



من جهته، قال رئيس جهاز الكرة بالنادي مبارك علي: "سعداء بانضمام المدرب العراقي عبدالجبار حميد جبر للفريق، فهو مدرب غني عن التعريف وأشرف على تدريب العديد من الفرق العراقية والأردنية ولديه محطة تدريبية في البحرين مع فريق قلالي".

وأضاف "نتطلع معه لتحقيق الأفضل فيما تبقى من مباريات الموسم الكروي، حيث إن الفريق سيسعى للظهور بصورة مغايره وتحقيق النتائج الإيجابية التي تمكنه مم تحقيق هدفه وهو العودة مجدداً لمصاف دوري الأضواء".

وتابع علي: "ونود في هذا المقام أن نوجه الشكر للمدرب الصربي دراغان على الفترة التي قضاها مع الفريق، رغم أن الحظ لم يحالف الفريق في تحقيق المطلوب في المباريات الستة الماضية، حيث يحتل الفريق المركز السادس، وهذا ما دفعنا للاتجاه نحو تغير المدرب، الذي نأمل أن يمنح الفريق دفعة معنوية للظهور بالشكل الذي يحقق التطلعات للوصول لمراكز متقدمة تخدم مشوار الفريق في هذا الموسم".