كتب - عمرالبلوشي:

حقق الأهلي انتصاراً ثميناً على نظيره البسيتين بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل وذلك في اللقاء الذي جمعهما في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (١٣/٢٥ و٢٥/٢٧ و١٩/٢٥).



وبهذا الانتصار حقق الأهلي نقطته التاسعة في الدوري ليتقاسم وصافة الترتيب العام للدوري مع المحرق بنفس عدد النقاط، فيما بقي البسيتين في المركز قبل الأخير في الدوري بنقطة واحدة.

وبالعودة إلى المباراة فإن الأهلي سيطر على مجريات اللعب في الشوط الأول فارضاً هجومه ومستغلاً سوء استقبال الكرة الأولى وعدم تركيز لاعبي الفريق الخصم، لينتهي الشوط بنتيجة ٢٥ مقابل ١٣ وبفارق ١٢ نقطة.

وقدم البسيتين مستوى أفضل في الشوط الثاني من اللقاء مصححاً أخطاءه التي وقع فيها ومستفيداً من دخول الأهلي بثقة أكبر في هذا الشوط الذي انتهى بنتيجة ٢٧ مقابل ٢٥.

أما الشوط الثالث فقد كانت الأفضلية فيه لصالح الأهلاوية وسط محاولات عديدة من البسيتين للعودة إلى المباراة وتقليص الفارق لينتهي الشوط بنتيجة ٢٥ مقابل ١٩ ويكسب الأهلي ٣ نقاط مهمة محققاً العلامة الكاملة بـ ٩ نقاط من ٣ مواجهات خاضها هذا الموسم.