استضافت جرافيتي اندور سكاي دايفينغ طلاب مدرسة "مالتيناشونال سكول بحرين" هذا الأسبوع للاحتفال بنهاية الفصل الدراسي وكرحلة تعليمية من ضمن منهج الفيزياء.

وتمكن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 11-13 عاماً من الاستمتاع بهذه التجربة المشوقة التي منحتهم فرصة الطيران الحر في النفق الهوائي الداخلي في بيئة آمنة وعلى أيدي مدربي جرافيتي المحترفين.

وتم تنظيم الرحلة خلال 3 أيام متتالية من أجل خلق تجارب جديدة للطلاب ولدعم ثقة الأطفال بأنفسهم وتطوير تفهمهم لمادة الفيزياء بطريقة نشطة وممتعة عن طريق خوضهم للتجربة مع زملائهم وفريق جرافيتي.



وبدأت التجربة باستقبال وترحيب الأطفال والمدرسين من مدرسة "مالتيناشونال سكول بحرين"، من قبل موظفي الاستقبال ومدربي جرافيتي المحترفين الذين أعدوا بعد ذلك المجموعة لأول تجربة لهم للطيران الحر.

وشمل الإعداد جلسة خاصة لإحاطتهم بأهم التعليمات، وتلقوا القواعد الأساسية للطيران الحر داخل النفق الهوائي. وبعد ذلك توجه الطلاب لاستلام بدلة الطيران، الأحذية، النظارات الواقية والخوذة الخاصة بهم ومن ثم تم إرشادهم إلى النفق لاتخاذ القفزة الأولى في الهواء.

وقالت مدير التسويق بجرافيتي مرير فتحي: "نحن سعداء لتبادل هذه اللحظات مع الطلاب والمدرسين ومنحهم الفرصة لتجربة الطيران الحر المشوقة. كما نود أن نقتنص هذه الفرصة لنعبر عن مدى تقديرنا لكل الجهود التي يبذلها فريق عمل مدرسة "مالتيناشونال سكول بحرين" لتعليم وتنمية الطلاب بطريقة ممتعة.