أعلن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة أن الاثنين، 12 ديسمبر الجاري موعد إقامة الدوري التمهيدي لفردي الأشبال والناشئين والشباب والعموم، ويوم الثلاثاء ستقام منافسات دور الستة عشر للأشبال والناشئين وانطلاق بطولة الفتيات، إضافة إلى دور الستة عشر للعموم والشباب، فيما ستقام منافسات نصف نهائي الأشبال ونصف نهائي والنهائي لفئة الناشئين يوم الأربعاء، والذي سيشهد أيضاً إقامة نهائي الشباب مع نصف نهائي العموم ومنافسات الفتيات.

وأوضح أن الاتحاد أصبح على أتم الجاهزية لانطلاق البطولة بعد أن عقد سلسلة من الاجتماعات في الفترة الماضية بتوجيهات مباشرة من سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الاتحاد، مبيناً أن الاتحاد حريص على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.



يشار إلى أن اتحاد الطاولة أجرى الاتحاد قرعة بطولة العيد الوطني المفتوحة التي سينظمها الاتحاد بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى، وأجرى الاتحاد قرعة ب.

وأكد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات السيدجعفر هادي أن اللاعبين المشاركين وزعوا على مجموعات، حيث ستقام الأدوار التمهيدية على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني.